اضبط مخالفة.. سيارة خدمات الوحدة المحلية بسنباط خارج الخدمة منذ 15 سنة

الثلاثاء، 19 مايو 2020 02:00 ص
اضبط مخالفة.. سيارة خدمات الوحدة المحلية بسنباط خارج الخدمة منذ 15 سنة سيارة خدمات الوحدة المحلية بسنباط
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية سنباط التابعة لمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية ، والتي تعد أحد أكبر القرى الموجودة بالمحافظة ، وذلك بسبب تهالك سيارة كهرباء الأعمدة منذ أن تم شراؤها وتخصيصها لمجلس قروي سنباط .

وفي هذا الصدد قال محمد فوزي أحد الأهالي لـ" اليوم السابع" قامت إحدى الشركات الموردة لمعدات الوحدات المحلية بالمحافظة في عام 2005 بتوريد سيارة كهرباء لمجلس مدينة زفتي ، وبالفعل تم استلام السيارة عن طريق لجنة مشكلة من المجلس وتم تسليمها لمجلس قروي سنباط .
 
وأضاف : بالرغم من اكتشاف عيوب كثيرة منذ الأيام الأولى من عمل السيارة داخل القرية ، وعدم القدرة على رفع الذراع ، إلا أن المجلس رفض إبلاغ الشركة وقاموا بمحاولات إصلاحها ولكن كل المحاولات كانت فاشلة لأن العيب من تصنيع السيارة ، موضحا أنهم رفعوا شكاوى عديدة المحافظ الحالى والسائق ولكن دون أي جدوى حتى الآن .
 
وطالب الأهالي الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، بضرورة التحقيق في هذة المخالفات والتي بسببها لا يوجد سيارة خدمات بمجلس قروي سنباط حتى الآن ، وضرورة إيجاد حل لهذة السيارة التي تحتاجها خدمات القرية والقرى المجاورة .
 
سيارة خدمات الوحدة المحلية بسنباط  (1)
سيارة خدمات الوحدة المحلية بسنباط (1)

سيارة خدمات الوحدة المحلية بسنباط  (2)
سيارة خدمات الوحدة المحلية بسنباط (2)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة