وكيل صحة الغربية يكرم أعضاء الفريق الطبي بالمدينة الجامعية بسبرباي

الأحد، 03 مايو 2020 09:24 م
وكيل صحة الغربية يكرم أعضاء الفريق الطبي  بالمدينة الجامعية بسبرباي وكيل صحة الغربية يكرم أعضاء الفريق الطبي
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية المجموعة الأولي من  أعضاء الفريق الطبي لانتهاء مدتهم  وعودتهم بسلام بعد خضوعهم للفحوصات وسلبية التحاليل  وذلك فى حضور رجل الأعمال احمد منير عطيه والدكتورة هيام ابو حمر، والدكتور هشام شيحه والدكتور محمد جابر  مدير مستشفي المنشاوي.

وصرح الدكتور عبدالناصر حميده  أن حفل التكريم  تقديرا لدور الطاقم الطبي وشكرهم على ما قاموا به من تمثيل مشرف ومتميز فى خدمة المرضى من أهلنا وذوينا فى عزل المدينة الجامعية.

وأوضح الدكتور عبد الناصر  حميده أن تكريم الفريق الطبى شمل دروع  شهادات تكريم  نظير جهدهم، وأنه ملزم بحقوقهم المادية كأمله

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية قد أعلن فى تصريحات صحفية، سلبية نتائج تحاليل الطاقم الطبي بالعزل الصحي في المدينة الجامعية بسبرباي، وذلك بعد خضوعهم لإجراء الفحوصات اللازمة، للتأكد من عدم إصابتهم خلال الفترة الأولى، مؤكدًا أنهم خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما أشاد بالخدمة المقدمة خلال فترة استلامهم العمل وتعاونهم، وخلق روح الفريق الواحد داخل العزل الصحي، ما ساعد على استقرار حالة بعض المصابين وزيادة نسبة الشفاء، كما تقدم لهم بكل الشكر والتقدير والاحترام، مؤكدًا أنهم أثبتوا للعالم أجمع أنهم على قدر كبير من المسئولية.

وأضاف أن المجموعة الأولى سوف تغادر العزل الصحي على أن تتسلم المجموعة الثانية عملها اليوم الجمعة، لاستكمال مسيرة زملائهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة