مستعينة بتقرير مصور من "اليوم السابع"..

فيديو.. لميس الحديدى تناقش أزمة الزحام داخل مقر الشهر العقارى

الإثنين، 04 مايو 2020 12:42 ص
فيديو.. لميس الحديدى تناقش أزمة الزحام داخل مقر الشهر العقارى لميس الحديدي
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على الزحام داخل مقر الشهر العقاري، تزامناً مع الإجراءات التى تتخذها الدولة لمواجهة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وعرضت الإعلامية لميس الحديدي، خلال برنامجها القاهرة الآن، مقطع فيديو من موقع اليوم السابع، يوضح الزحام الشديد داخل مقر الشهر العقاري، دون اتخاذ إجراء التباعد الاجتماعي.

وأكدت لميس الحديدي، أن الحكومة تتجه لفتح الاقتصاد تدريجياً وفقاً لضوابط منظمة الصحة العالمية، وبالتالي فإن سلوكيات ووعي المجتمع مهم في المضي قدماً ومساعدة الحكومة مشيرة إلى أن ارتفاع الاصابات وصعودها مجدداً بسبب عدم الالتزام قد يضطر الحكومة  للاغلاق مجدداً .

كدت وزارة الصحة والسكان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2041 حالة، من ضمنهم الـ 1562 متعافيًا.
 
وأضاف أنه تم تسجيل 272 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة جديدة.
 
وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.
 
وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الأحد، هو 6465 حالة من ضمنهم 1562 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و429 حالة وفاة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة