بيانيتش يواصل الإعداد البدنى مع مدربه الخاص خارج إيطاليا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:49 م
بيانيتش يواصل الإعداد البدنى مع مدربه الخاص خارج إيطاليا بيانيتش حلال التدريبات مع المعد البدني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر البوسنى ميراليم بيانيتش نجم خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالى صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وهو يخوض تدريبات بدنية خلال العزل المنزلى بمدينة لوكسبورج.

وكتب نجم خط وسط فريق يوفنتوس على الصورة "الاستعداد الصحيح هو دائمًا ما يؤدى إلى النجاح".

ووجه البوسنى ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الشكر إلى المدرب البدنى الخاص به، ووصفه بأنه الأفضل فى لوكسمبورج.

وغادر ميراليم بيانيتش إيطاليا بعد تفشى فيروس كورونا فى أنحاء البلاد ووقوع العديد من الضحايا، وإتجه إلى منزله فى لوكسبمورج خوفاً من التعرض للإصابة بالوباء القاتل بعد إصابة زميله فيى الفريق دانييلى روجانى وبعده بليز ماتويدي وباولو ديبالا.

ومن المقرر أن يعود بيانيتش إلى إيطاليا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل خوض الفحوصات الطبية اللازمة والعودة إلى التدريبات مرة أخرى.

وعاد نادى يوفنتوس إلى التدريبات اليوم الثلاثاء، بعد توقف دام لمدة شهرين وكان أول الحاضرين الويلزي آرون رامسي.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن الويلزى آرون رامسى أول الحاضرين إلى المركز التدريبى الخاص بيوفنتوس صباح اليوم من أجل القيام بالفحوصات الطبية اللازمة الخاصة بفيروس كورونا قبل بداية التدريبات.

ومن المقرر عودة جميع اللاعبين المتواجدين خارج إيطاليا فى الفترة الأخيرة إلى البلاد خلال الأيام القليلة القادمة من أجل استئناف التدريبات مع السيدة العجوز.

وتوقف نشاط كرة القدم فى إيطاليا 9 مارس الماضى بعد تفشى فيروس كورونا بشكلٍ كبير، ما أدى إلى إصدار قرار من رئيس الحكومة الإيطالية جوسيبى كونتى بإيقاف جميع الأنشطة الرياضية فى البلاد.

وقد أعلن رئيس اتحاد كرة القدم الإيطالى جابرييلى جرافينا منذ عدة أيام أن الفرق تستطيع استئناف التدريبات بداية من 14 مايو الجارى من أجل عودة مسابقات كرة القدم مرة أخرى فى شهر يونيو المقبل. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة