وزير الرياضة الإيطالي: لم نحدد أى موعد لاستئناف الموسم الحالى

الأربعاء، 06 مايو 2020 06:01 م
وزير الرياضة الإيطالي: لم نحدد أى موعد لاستئناف الموسم الحالى الدوري الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، أنه من المستحيل فى الوقت الحالى، تحديد موعد عودة الدوري الإيطالي، على الرغم من أنه يأمل فى منح الضوء الأخضر لعودة المنافسات فى أقرب وقت ممكن، والمتوقفة فى الوقت الحالى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

نقل موقع "قوتبول إيطاليا"، تصريحات لسبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، قائلا:"الحكومة تأمل فى استئناف الموسم الحالى قريبا، ولكن لا يزال من المستحيل، تحديد موعد لاستكمال المنافسات.

أضاف قائلا:"علينا أن نرى كيف سيتطور وباء فيروس كورونا، خلال الأسبوعين المقبلين، خاصة وأن عديد الدول فى أوروبا، أجلت عودة أنديتها إلى التدريبات مرة أخرى".

وعادت عددا من الأندية الإيطالية، إلى التدريبات الفردية، خلال الأسبوع الحالى، وسط إجراءات احترازية كبيرة، خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، قد قرر اليوم  تأجيل اجتماعه الذى كان مقرر له الجمعة المقبل، بشأن استئناف الكالتشيو حتى إشعار آخر، بعد المشاورات الرسمية مع الحكومة والخبراء فى قطاعى الصحة والأمن.

ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى إيطاليا"، فإن الاتحاد الإيطالى قرر إلغاء اجتماعه، بسبب نقص المعلومات والحاجة للمزيد من الوقت لدراسة الموقف على الصعيدين الرياضى والصحى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة