تضامن الغربية : توزيع مساعدات عينية للأسر الأولى بالرعاية في الغربية

الخميس، 07 مايو 2020 09:28 م
تضامن الغربية : توزيع مساعدات عينية للأسر الأولى بالرعاية في الغربية محافظ الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أماني النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية ، أنها أعطت تعليمات لتوزيع مساعدات عينيه للأسر الاولى بالرعايه بقرية ميت الحارون التابعة لادارة مركز زفتى .

وأشارت وكيل الوزارة في بيان لها إلى أنه تم تجهيز قافله 300 كرتون مواد غذائية ، وعدد 100 كيس لحوم ، مضيفة أنه تم تجهيز هذة المساعدات بالاشتراك ودعم من بعض الجمعيات الأهلية ، كما تم تشكيل لجنة لاستلام المواد الغذائية تمهيدا لتوزيعها للأسر الأكثر احتياجا والأسر المتضررة من تداعيات فيروس كورونا .

وكانت مديرية التضامن الاجتماعي في الغربية، برئاسة أمانى النادرى وكيل الوزارة، بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية الصغيرة بالمحافظة، اعلنت أن المديرية ستقوم بتوزيع 20 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجاً في قرى ونجوع ومدن محافظة الغربية، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

على الجانب الاخر قال الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، أنه تم توزيع 600 كرتونة مواد غذائية لدعم الأسر الأكثر احتياجا بقريتي صفط تراب مركز المحلة الكبرى، وسجين الكوم مركز قطور.

وأكد الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن هذه المشاركة تأتي في إطار الدور المجتمعي لجامعة طنطا، بالتنسيق بين محافظة الغربية ممثلة مع مديرية التضامن الاجتماعي، لدعم جهود الدولة في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا وغير القادرين في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة