سيبها علينا.. أهالى دمياط يشكون من تعطل مشروعات الرصف بأغلب الشوارع.. صور

الخميس، 07 مايو 2020 09:00 ص
سيبها علينا.. أهالى دمياط يشكون من تعطل مشروعات الرصف بأغلب الشوارع.. صور سوء حالة الرصف
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب العديد من أبناء مدن وقرى محافظة دمياط، عن استيائهم من سوء حالة الرصف وتعطل أغلب المشروعات مما تسبب فى تحول العديد من الشوارع إلى حفر ومطبات لاتصلح للسير عليها وتعوق حركة المارة، "اليوم السابع" استمع إلى شكوى المواطنين الذين يطالبون بتنفيذ مشروعات الرصف ورد الشىء لأصلة.

وشكا محمد اسماعيل موظف من تعطل الرصف  خلف مدرسة أبو بكر الصديق الحى الأول بالمجاورة السادسة بدمياط الجديدة ، مؤكدا أن الشارع الموازى البوابة الخلفية للمدرسة غير مرصوف بخلاف أغلب الشوارع بالمنطقة، مضيفا أنه تم رصف عدة شوارع ولم يتم رصف هذا الشارع تحديدا مؤكدا أن سوء حالة الشارع تعوق حركة المارة خاصة طلاب المدارس.
 
وأضاف محمد حسن جلال مدرس أن أغلب شوارع قرية السنانية غير مرصوفة ومنها شوارع لم ترصف منذ 20 عاما بخلاف تراكم أكوام القمامة بالشوارع الجانبية .
 
وقال مسعد مرعى أعمال حرة، أن طريق عزب النهضة تم افتتاحه في العام الماضي ولم يكتمل بعد بأعمال الرصف وهو طريق حيوى بخلاف عدم رد الشىء لاصله بأغلب الشوارع .
 
كما أشار عبد الكريم محمد موظف ، إلى أن اغلب الشوارع الجانبية  بمنطقة مشرفة بمدينة دمياط خلف مستشفى مطر لم يتم رصفها رغم رصف الشارع الرئيسى .

وكانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، قد أصدرت قرارا بإلغاء الاحتفالات بعيد المحافظة القومى،وذلك نظراً للظروف التى تمر بها البلاد فى الفترة الحالية ، والإجراءات الإحترازية التى تتخذها الدولة لمجابهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجدcovid19

كما قررت محافظ دمياط فى بيان لها، إرجاء جميع افتتاحات المشروعات، التى نفذتها المحافظة خلال الفترة الماضية والموضوعة ضمن برنامج احتفالات عيد دمياط القومى.

والجدير بالذكر أن محافظة دمياط،تحتفل بعيدها القومى فى الثامن من مايو من كل عام وذلك تخليداً لذكرى انتصار شعبها العظيم على الحملة الصليبية فى معركة فارسكور وأسر لويس التاسع ملك فرنسا عام 1250م.

 

IMG-20200506-WA0006
 
IMG-20200506-WA0009
 
received_255293772507242
 
received_1445737332302695
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة