"كامب نو" يخضع لعمليات تطهير قبل استضافة لقاء برشلونة وليجانيس

الجمعة، 12 يونيو 2020 05:30 م
"كامب نو" يخضع لعمليات تطهير قبل استضافة لقاء برشلونة وليجانيس ملعب كامب نو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع ملعب "كامب نو"، معقل نادى برشلونة الإسبانى، لعمليات تطهير كبيرة من أجل حماية اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل عدة أيام من استضافته لمواجهة الفريق الكتالونى مع ضيفه ليجانيس، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني التي تم استئنافها أمس، الخميس، بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر بسبب الوباء العالمى.

وذكرت صحيفة "سبورت الكتالونية أن "كامب نو" يستعد مبكرا لاحتضان مواجهة ليجانيس بعد 4 أيام، موضحة أنه تم إعداد العشب بشكل جمالى وأيضا بطريقة صحية حيث كان يتم تطهيره بواسطة آلات متخصصة.

وأضافت الصحيفة أن آلة التطهير التي يملك منها برشلونة وحدتين، تعمل بشكل مستمر لمدة ساعتين حيث هدفها هو تقليل مخاطر تمكن فيروس كورونا من اللاعبين.

ومن المقرر يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على ريال مايوركا الإسباني لغد، السبت، فى أول مباراة بعد عودة الدوري الإسباني، بعد توقف دام 3 أشهر بسبب جائحة كورونا، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الليجا.

ويعود الظهور الأخير للاعبى برشلونة على ملعب كامب نو يعود قبل ثلاثة أشهر في مواجهة ريال سوسيداد، التي حسمها الفريق الكتالونى لصالحه بهدف دون مقابل حمل توقيع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

ويتصدر فريق برشلونة جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف بـ56 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة