وفاة المدرب العراقى على هادى بعد إصابته بكورونا

الجمعة، 12 يونيو 2020 05:49 م
وفاة المدرب العراقى على هادى بعد إصابته بكورونا المدرب العراقى على هادى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى على هادي، المدير الفنى لفريق زاخو العراقى، اليوم الجمعة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ما أصاب الوسط الكروى العراقي بحالة من الصدمة، وذكر موقع "السومرية" العراقى أن المدير الفنى لفريق زاخو على هادى أصيب بفيروس كورونا قبل نحو أسبوع، ودخل المستشفى، لكن الوباء لم يمهله طويلًا ليفارق الحياة.

ولعب على هادي بقميص فريق الزوراء العراقى لسنوات طويلة، ومثل المنتخب العراقى تسعينيات القرن الماضي، كما درب فريقى القوة الجوية وزاخو.

وأضاف الموقع أنه سيطرت حالة شديدة من الحزن على الوسط الرياضى العراقى بعد وفاة المدرب على هادي، وأصدر وزير الشباب والرياضة عدنان درجا بيانا ينعى فيه على هادى قائلا، "يتقدم وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بأحر عبارات التعازى والمواساة الى عائلة الفقيد اللاعب الدولى السابق والمدرب على هادي، وإلى الأوساط الرياضية برحيله جراء إصابته بجائحة فيروس كورونا المستجد، داعيا البارى عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويلهم اهله وذوية الصبر والسلوان".

من ناحية أخرى، أعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة شؤون الاتحاد العراقى لكرة القدم، فى وقت سابق، إلغاء موسم 2019-2020 والذى كان تأجل أكثر من مرة آخرها بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك بعدما عقدت اجتماعا مع ممثلى أندية الدورى الممتاز، واتفقت اللجنة مع ممثلى الأندية على إلغاء الموسم بعد توصيات من قِبل لجنة الصحة والسلامة.

وذكر اتحاد الكرة العراقى "من أجل إتاحة الفرصة لاستعداد الأندية للموسم المقبل، تقرر إقامة بطولة تنشيطية للأندية المشاركة فى المسابقة، على أن يكون الموعد الافتراضى لانطلاقها فى العاشر من أغسطس المقبل، وسيتم وفق نتائجها تحديد مقاعد ممثلى العراق فى البطولات الخارجية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة