يوفنتوس ضد ميلان.. ساري: لعبنا أول 30 دقيقة فقط وارتكبت خطأ غبيا

السبت، 13 يونيو 2020 12:36 ص
يوفنتوس ضد ميلان.. ساري: لعبنا أول 30 دقيقة فقط وارتكبت خطأ غبيا ساري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، رضاه عن أداء فريقه خلال أول 30 دقيقة فقط، من مباراته ضد ميلان التي جمعتهما مساء الجمعة في إياب نهائي كأس إيطاليا، وتأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا رغم التعادل السلبى أمام ضيفه ميلان، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى إياب نصف نهائى المسابقة.

وقال ساري خلال تصريحات لشبكة "راي سبورت": "من الواضح بعد ثلاثة أشهر، العودة إلى خط التماس ورؤية الفرق شعور جيد، حتى وإن كان ينقصه وجود المشجعين".

وأضاف: "لقد تفاجأت بأدائنا خلال أول 30 دقيقة، حيث حركنا الكرة بسرعة وهيمننا بشكل كامل على المباراة، حتى قبل البطاقة الحمراء لميلان، بعد ذلك تراجعت ببطء وتيرتنا وكثافتنا وتركيزنا العقلي".

وتابع: "الشيء الإيجابي هو أننا لم نسمح للخصم باللعب على الإطلاق، سيستغرق الأمر بعض الوقت لإعادة اللياقة البدنية والعقلية إلى بنسبة 100%، إذا قارنت الأداء بمباراة قبل الموسم فستجده مشابها، لأنه كان هناك فترة راحة أطول".

وعن دور رونالدو قال: "طلبت من رونالدو أن يلعب دورًا مركزيًا أكثر، وكان سعيدًا بتجربته ولعب المباراة التي يحتاجها في هذه اللحظة، ربما لم يكن معتادًا على إهدار ركلة جزاء".

واعترف ساري بارتكاب خطأ في إجراء التبديلا حيث قال: "لقد ارتكبت خطأ غبيًا،  لقد تحمست لفكرة الخمس تبديلات، لكن القيام بثلاثة في وقت واحد كان مخاطرة كبيرة وفي تلك اللحظة فقدنا السيطرة على المباراة، من الواضح أنني يجب أن أقوم بتوزيع التغييرات أكثر خلال المباراة".

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث سجل الكرواتى أنتى ريبيتش

وسيواجه يوفنتوس فى المباراة النهائية، الفائز من مجموع نتيجة مبارتى نابولى وإنتر ميلان، حيث سيقام لقاء الإياب بين الفريقين غدا السبت على ملعب "ساو باولو"، حيث حقق نابولى الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون رد أحرزه الإسبانى فابيان رويز. وستقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 17 يونيو الجارى بملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة روما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة