حرث 6 أفدنة أرض زراعية بعد إزالة التعديات عليها بمركز ابوقرقاص بالمنيا

الإثنين، 15 يونيو 2020 01:47 م
حرث 6 أفدنة أرض زراعية بعد إزالة التعديات عليها بمركز ابوقرقاص بالمنيا حرث
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص جنوب المنيا ،برئاسة الدكتور محمد حلمى  اليوم من حرث 6 أفدنة أرض زراعية تم التعدى عليها ،من خلال تبويرها وبناء سور حولها تمهيدا لتجريفها والبناء عليها بما يخالف القوانين الصادرة .

وذلك خلال حملة مكبرة نظمتها الوحدة المحلية برئاسة رئيس المركز وتحت إشراف محمود عبد المعطى نائب رئيس المركز والمدينة و يسرى ابوبكر سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة وبالتعاون مع الجهات المعنية حيث تم حرث هذه المساحة تمهيدا لزراعتهم وفقا للقوانين المنظمة لذلك.

وأكد رئيس مركز ابوقرقاص على الاستمرار فى رفع وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدى على حق من حقوق الدولة وتطبيق القانون إعلاء لمصلحة الوطن.

وفى مركز ومدينة المنيا تابع رئيس المدينة العقيد محمد صلاح أعمال الرش والتطهير وحملة النظافة المكبرة بحي غرب شملت شوارع شاهين وطريق مصر اسوان وبمحيط مستشفي الصدر ومنطقة تقسيم ثابت زكي موجها رؤساء القري والأحياء بضرورة الاستمرار في تطهير وتعقيم المصالح الحكومية ورفع تراكمات القمامة .

كما تابع رئيس المدينة غلق المحلات بناء علي قرار رئيس الوزراء الخاص بهذا الشأن بأحياء وسط وجنوب وغرب.المدينة وفي قرية البرجاية أما في أعمال الكهرباء فقد تم مواصلة أعمال صيانة الكشافات بقري طوخ الخيل، ونزلة حسين  وصفط الخمار وبني محمد سلطان ودمشير.

ووجه بالمتابعة المستمرة بنواحي مركز ومدينة المنيا دون تهاون أو تقصير فيما يسند الينا من تكليفات تصب في صالح الوطن والمواطنين مؤكدا أن المتابعة مستمرة ولا مكان  للمقصر أو متهاون.

 

FB_IMG_1592219824999
 

 

FB_IMG_1592219835581
 

 

FB_IMG_1592219838372
 

 

FB_IMG_1592219843112
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة