شيرى: من تعتقد أنها ستغير شريك حياتها بعد الزواج تغامر

الإثنين، 15 يونيو 2020 05:22 م
شيرى: من تعتقد أنها ستغير شريك حياتها بعد الزواج تغامر الاعلاميه شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الأزواج قد يكونوا مختلفين في طريقة الحياه، حيث يكون لدى الزوج طريقة معينة في الحياة، والزوجة كذلك لها طريقة معينة في الحياه، وبالتالي لابد للزوج أو الزوجة أن يقبلان أنفسهما بذات الطباع التي يتسمان بهما دون أن يسلط أي منهما الضوء على أي عيب للآخر.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e" : من يحب شخص يحبه على بعضه، ولا يجد له أي عيب، حتى إذا كان لديه عيب فلا يقوله له بل يتقبل الشخص الذى يحبه بعيبه.

وتابعت الإعلامية شيرى: من تعتقد أنها ستغير شريك حياتها بعد الزواج أو من يعتقد أنه سيغير شريكة حياته بعد الزواج فهم يغامرون.

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيرى، إن الحماة قد تجعل الحياة الزوجية لابنها حياة مستقيمة، وقد تجعل حياة الزوجة جحيم، فقد تكون العلاقة بين الحماه وزوجة الابن جيدة للغاية، وبالتالي تكون العلاقة الزوجية جيدة وقد تكون العكس وبالتالي تنعكس على العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة.

 

وأضافت الإعلامية شيرى خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن أزمات الزوجة مع حماتها ليست خطرا فقط على الحياة الأسرية وعلاقة المرأة بزوجها وابنها بل لها مخاطر على صحة المرأة نفسها.

 

ولفتت الإعلامية شيرى ، إلى أن هناك دراسة أكدت أن 60 % من السيدات قالوا إنهم يتعرضون لتوتر أكثر من وجود أزمات مع أزواجهن، بسبب الحماة، موضحة أن سلوك الحماة يتسبب في مشكلات على الزواج وقد تؤدى إلى الطلاق، وتسبب في مشكلات في القلب والأوعية الدموية للمرأة بسبب تدخلات حماتها، بينما قال 15% من الرجال إنهم يعانون من مشاكل مع حمواتهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة