مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ: إصابة 997 بفيروس كورونا وشفاء 155 حالة

الإثنين، 15 يونيو 2020 01:34 ص
مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ: إصابة 997 بفيروس كورونا وشفاء 155 حالة محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت إدارة الطب الوقائي في مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ ، بإشراف الدكتورة سوسن سلام ، وكيل وزارة الصحة  بكفر الشيخ ، برئاسة الدكتورة فيديكار حسن  البدوي ، حالات الاشتباه فى الأصابة بكورونا التي وصلت 2720 حالة، بينها 997 حالة إصابة، بنسبة 37% من إجمالي عدد حالات الاشتباه، فيما بلغت الحالات السلبية 1534 حالة، بنسبة 56%، وقد بلغ عدد النتائج التي لم ترد حتى تاريخ الإحصائية 189 عينة.

 

وتبين من إحصائية إدارة الطب الوقائي، أن إجمالي عدد الوفيات 45 حالة، بنسبة 5%، فيما بلغ عدد المتعافين 155 حالة، بنسبة 16%. وقد بلغ إجمالي عدد المصابين ممن يتلقون العلاج 797 حالة ، كما سجلت مديرية الشؤون الصحية ، أمس الأحد ، 84 حالة إصابة جديدة، بعد ثبوت نتيجة تحليل pcr الخاص بهم، وهم من المخالطين.

 

وأكدت  الدكتورة سوسن سلام ،وكيل وزارة  الصحة بكفر الشيخ ، أنها تشيد بما تقوم به الأطقم الطبية بالمحافظة من جهود كبيرة سواء في مستشفيات العزل أو في الحجر الصحي ببلطيم ، أو بتقديم الخدمات الطبية والشنطة العلاجية التي تحتوي على علاج ومطهرات وكمامات وغيرهم للمخالطين بقري ومدن المحافظة .

 

 

 

وأضافت سلام ، أنها تناشد المواطنين بالالتزام بمنازلهم وارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل، واستقلال وسائل المواصلات أو التواجد في الأسواق ،للحفاظ على حياتهم وحياة أسرهم وحياة الاطقم الطبية .

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة