طفلتان مصابتان بفيروس كورونا تكشفان كواليس الشفاء كوفيد 19.. فيديو

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 11:28 ص
طفلتان مصابتان بفيروس كورونا  تكشفان كواليس الشفاء كوفيد 19.. فيديو اطفال انتصروا على فيروس كورونا
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الطفلة كندة، من الأطفال الذين تم شفائهم من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، برفقة والدتها كواليس العزل وكيفية التواصل مع والدتها خلال هذه الفترة. 

وأضافت خلال حوارها مع برنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية اسماء مصطفى على قناة "اكسترا نيوز"، أن والدتها هى من اخبرتها بأنها مصابة بفيروس كورونا، حيث أن والدتها كانت هى الأخرى مصابة بالفيروس. 

وقالت والدة الطفلة كندة أنها أصيبت بالفيروس فى البداية، وتم العزل لمدة 14 يوما، وبعد ذلك اكتشفنا اصابة كندة بالفيروس، مشيرة إلى أن هذه الفترة عدت بسلام بعد عملية الشفاء بشكل كامل، وأن أصعب ما فى هذه الفترة كانت العزل بعيدا عن الأطفال. 

واوضحت والدة الطفلة كندة أن التواصل كان يتم من خلال الفيديو كول، حيث كانت الأم فى غرفة منفصلة عن الأطفال والزوج، ولكن كانت هناك تفاصيل مشتركة كثيرة مثل تحديد نفس الوقت لتناول الطعام، والتواصل مع الكاميرا وكذلك كنت أحكى لها "حواديت ما قبل النوم". 

 

وأثنت الإعلامية أسماء مصطفى على الأسرة ودورها الكبير فى تحقيق التواصل خلال فترة العزل ومساعدة الطفلة الصغيرة مع والدتها فضلا عن دورها فى مساعدة أخيها الصغير خلال تواجد والدتها فى العزل، معربة عن ثقتها فى الانتصار على فيروس كورونا. 

وقالت الطفلة مانويلا، أصغر متعافية من فيروس كورونا المستجد، كواليس خلال تواجدها في الحجر الصحى بالعزل، وأوضح والد الطفلة مانويلا أنه علينا نشر رسالة طمانينة للأشخاص المصابة بهذا الفيروس، مؤكدا أن تجربة الاصابة بالفيروس كانت مختلفة فى كافة تفاصيلها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة