لاعب مانشستر سيتى السابق يحذر من مشاركة محمد صلاح أمام إيفرتون

الجمعة، 19 يونيو 2020 11:48 ص
لاعب مانشستر سيتى السابق يحذر من مشاركة محمد صلاح أمام إيفرتون محمد صلاح ضد ايفرتون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر دانى ميلز، نجم منتخب إنجلترا ونادى مانشستر سيتى السابق، يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول من إشراك النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة الديربى أمام إيفرتون المحدد لها بعد غد الأحد على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح فى مباراة ليفربول وإيفرتون بعدما غاب عن المشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية، كما غاب عن انتصار ليفربول الودى الأخير قبل أسبوع ضد بلاكبيرن بسداسية نظيفة، حيث يعانى من انخفاض معدلات اللياقة البدنية.

وقال ميلز، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، "لا فائدة من التسرع والمخاطرة فى الدفع بمحمد صلاح فى مباراة ليفربول وإيفرتون، ليفربول توج بالدورى الإنجليزى".

وأضاف لاعب مانشستر سيتى، "هل تعتقدون أن ليفربول سيخسر 9 مباريات متتالية فى الدورى الإنجليزى ليفقد فرصة التتويج باللقب؟.. ليفربول لم يخسر سوى مرة واحدة فى الدورى هذا الموسم، هذا أمر رائع بشكل لا يصدق، الإصرار على إشراك محمد صلاح أمام إيفرتون سيكون أمراً سخيفاً".

وكان الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، كشف عدم تأكد غياب أى لاعب حتى الآن، عن مواجهة فريق إيفرتون، فى لقاء ديربى "ميرسيسايد"، المقرر له مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، التى عادت بداية من الأربعاء، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل إيفرتون المركز الـ 12 برصيد 37 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة