انتهاء رصف 16 كيلو طرق بمركز القوصية فى أسيوط

الخميس، 25 يونيو 2020 12:00 ص
انتهاء رصف 16 كيلو طرق بمركز القوصية فى أسيوط هويدا الشافعى رئيس مركز، ومدينة القوصية
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هويدا الشافعى رئيس مركز، ومدينة القوصية أنه تم الإنتهاء من رصف 16 كيلو طرق بمركز القوصية وذلك بقيمة 64 مليون جنيه فى أكبر ميزانية للرصف بمحافظة أسيوط، وذلك فى إطار تنفيذ الخطة الموضوعة لأعمال الرصف بمراكز المحافظة خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا.

وأشارت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة،ورصف الطرق،وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية،وتحقيق الأمن، والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة.

وأوضحت هويدا الشافعى رئيس مركز ومدينة القوصية إلى أن خطة الرصف يتم تنفيذها تباعًا، طبقا لاعتمادات الخطة الاستثمارية بالمحافظة، وذلك لتحسين شبكة الطرق، وخاصة الطرق الترابية لرفع المعاناة عن المواطنين.

وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية أن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وجه رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة مشروعات الرصف الجارى تنفيذها بنطاق مراكزهم لضمان سير العمل بها، وتنفيذها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة، وأكدت أن خطة الرصف هذا العام بمركز القوصية تعتبر أكبر ميزانية من بين مراكز المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة