فلسطين تسجل 59 إصابة جديدة بكورونا والإجمالى يرتفع إلى 2112 حالة

الأحد، 28 يونيو 2020 09:43 ص
فلسطين تسجل 59 إصابة جديدة بكورونا والإجمالى يرتفع إلى 2112 حالة كورونا
كتب ـ سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فى بيان مقتضب عبر صفحتها على فيس بوك، الأحد، تسجيل 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا ، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 2112، وفى وقت سابق، أكدت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، تسجيل 67 إصابة جديدة بفيروس كورونا؛ ما يرفع الحصيلة في فلسطين إلى 1862 حالة.

 

وأضافت وزيرة الصحة الفلسطينية- أن من بين الإصابات 33 في محافظة بيت لحم، و8 في محافظة نابلس، و4 في العيزرية، و20 في محافظة الخليل، وحالتان في محافظة رام الله والبيرة.

 

وأشارت إلى أن 11 حالة خطرة من بين المصابين بالفيروس متواجدة في غرف العناية المكثفة، في محافظات الخليل وبيت لحم ونابلس، بينها حالتان على أجهزة التنفس الاصطناعي.

فى غضون ذلك، قرر محافظ بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة كامل حميد، إغلاق المحافظة لـمدة يومين، بحيث يبدأ من الساعة السادسة من صباح يوم الاثنين المقبل، حرصا على المصلحة والسلامة العامة، نظرا لارتفاع عدد الإصابات بفيروس "كورونا".

وأوضح أن إغلاق المحافظة يأتي أيضا استنادا إلى حالة الطوارئ السارية بقرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وموافقة رئيس الوزراء محمد أشتيه وبموجب الصلاحيات المخولة له، لتتمكن الطواقم الطبية من العمل والسيطرة على انتشار الفيروس، وتتبع دائرة المخالطين الواسعة على مستوى المحافظة، مشددا على ضرورة تنفيذ الجهات المعنية القرار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة