تقارير: تريزيجيه يؤجل الرد على عروض عمالقة الدوري التركي

الأحد، 07 يونيو 2020 05:53 م
تقارير: تريزيجيه يؤجل الرد على عروض عمالقة الدوري التركي تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني ونادي أستون فيلا الإنجليزي الرد على العروض المقدمة من عمالقة الدوري التركي التي ترغب في ضمه عقب نهاية الموسم الجاري، وقرر تأجيل البت في تلك العروض وعدم مناقشتها في الوقت الحالي، خاصة وأن مسابقة الدوري الإنجليزي تقترب من العودة مرة أخرى.

وأوضحت صحيفة "برمنجهام بوست" أن محمود تريزيجيه قرر تأجيل دراسة العروض التي تلقاها من الأندية التركية الراغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لحين إنتهاء مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يرغب في التركيز بمهمة الفريق القادمة للبقاء في الدوري وعدم الهبوط لدوري الدرجة الاولى "التشامبيونشيب"، لذلك قرر إغلاق ملف العروض التركية من أجل العطاء بنسبة 100% مع "الفيلانز".

ويواجه أستون فيلا خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، حيث يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير من بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، وشارك تريزيجيه في 31 مباراة بقميص أستون فيلا الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركي في مختلف البطولات، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وأبدت أندية فناربخشة وبشكتاش وجالطة سراي التركية في رغبتها في التعاقد مع محمود تريزيجيه بداية من الموسم الجديد بعدما سبق له التألق في الدوري التركي مع قاسم باشا قبل انتقاله إلى أستون فيلا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة