هيدى كرم: المرأة دائمًا ما تهتم بالتفاصيل على عكس الرجل

الأحد، 07 يونيو 2020 07:59 م
هيدى كرم: المرأة دائمًا ما تهتم بالتفاصيل على عكس الرجل هيدى كرم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى كرم، إن المرأة دائمًا ما تهتم بالتفاصيل، على عكس الرجل الذى يقوم بمسح التفاصيل التى لم يعد يهتم بها خلال تلك الفترة.

وأضافت هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن السيدة دائما ما تترك الأشياء المهتمة بينما تركز في تفاصيل قد تكون مهمة.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: المرأة ممكن أن تعدى شيء كبير للغاية، ولكن لا يمكن أن تعدى نسيان مناسبة معينة لأنها تشعر أن زوجها غير مهتم بها.

وفى وقت سابق وجهت الفنانة هيدى كرم رسالة للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، معربة عن تمنياتها له بالشفاء ودوام الصحة بعد خضوعة لعملية جراحية، وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، "أنا عمرى ما شفت حد بيرد على تليفونه فى كل وقت فى الـ ٢٤ ساعة ٧ أيّام فى الأسبوع، عمرى ما شفت حد بيتعامل مع كل عضو فى النقابة وكأنه الوحيد عمرى ما شفت حد عنده صبر وطول بال إن يسمع مشاكل كل واحد فينا بدون ما يزهق ولا يتخنق".

وأضافت هيدى كرم: "عمرى ما شفت حد منصف وبيعامل أعضاء النقابة كلهم على أنهم عيلته وأهل بيته زيك يا دكتور أشرف.. أنت عارف إنى لما بحس إنى هاقع فى أى مشكلة فى الشغل الحاجة الوحيدة اللى بتطمنى هى فكرة إنك نقيبنا اللى أكيد ها تسندنا وتقف جنبنا.. حتى فى الأزمة بتاعت كورونا وجودى فى نقابه أنت نقيبها مطمنى جداً".

واختتمت كلامها قائلة: "معلش طولت شويه لكن دى مشاعرى ناحية راجل محترم زى حضرتك... كلنا بنحبك وبنحترمك وبندعيلك من قلوبنا ربنا يقومك بالسلامة أنت السند والضهر لكل عضو فى النقابة.. تستاهل كل الحب والتقدير".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة