تقارير: حسم مواعيد نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى اجتماع "كاف" غدًا

الإثنين، 08 يونيو 2020 10:08 م
تقارير: حسم مواعيد نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى اجتماع "كاف" غدًا الأهلى والزمالك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أن لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ستعقد اجتماعًا حاسمًا غدًا الثلاثاء، عبر تقنية الفيديو لتحديد المواعيد الرسمية لمباريات الدور نصف النهائي والمباراة النهائية لمسابقتى دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية في الموسم الحالي بعد توقفها منذ 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر موقع " le360" المغربى، أنه سيتم خلال إجتماع لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي اختيار أحد السيناريوهين اللذان تم طرحهما من قبل الكاف في وقت سابق، قبل أن يتم طرحه على لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي للمصادقة عليه.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، كشف  مؤخرًا عن احتمالين لاستكمال الموسم الحالى من دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى إيقاف المنافسات منذ منتصف شهر مارس الماضى.

وأكد "كاف" استئناف الموسم الحالى من دورى أبطال أفريقيا من خلال مقترحين، فى خطاب أرسله إلى الاتحادات الأعضاء ونشرته وسائل إعلام مغربية، وجاء المقترح الأول إقامة مباريات الذهاب لنصف نهائى البطولة أحد أيام 31 يوليو و1 و2 أغسطس على أن تكون مباريات الإياب أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أغسطس.

أما المقترح الثانى فتقام مباراة الذهاب أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر سبتمبر المقبل، ومباراة الإياب أحد أيام 11 أو 12 أو 13 من نفس الشهر، فيما ستكون المباراة النهائية فى المقترح الثانى يوم 23 أو 25 من نفس الشهر.

ويلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى، فيما يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما على مستوى كأس الكونفدرالية يلتقى بيراميدز مع حوريا كوناكرى الغيني، ونهضة بركان المغربى مع مواطنه حسنية أغادير.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة