سامح حسين: بحكى لزوجتى كل شىء وعلى الزوجة أن تسمع لفضفضة زوجها

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 05:52 م
سامح حسين: بحكى لزوجتى كل شىء وعلى الزوجة أن تسمع لفضفضة زوجها سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إنه تعود على أن يحكى كل شىء لزوجته، ويفضفض معها حول كافة مشاكله سواء فى الشغل أو غير الشغل، قائلا: أقول لزوجتى كل حاجة سواء مشكلات في الشغل أو غير الشغل.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه في برنامج راجل و2 ستات، أن الصديق الأنتيم يظهر عدما يكون الزوج والزوجة غير متفاهمين ولا يسمعون بعضهم البعض.

 

وتابع الفنان سامح حسين: الزوجة لابد أن يكون لديها زكاء في استيعاب زوجها والسماع له والاستماع لفضفضه لها، حتى لا يكون صاحبة أنتيم لها يحكى لها كل شيء عن حياته.

 

وفى وقت سابق قال الفنان سامح حسين، إنه يرفض نظيرة الصاحب الأنتيم، بحيث تتخذ الزوجة صاحب أنتيم لها، أو أن يتخذ الزوج صاحبة أنتيم له، مشيرا إلى أنه يرى أن الصاحب الأنتيم للزوجة يجب أن تكون زوجها، والصاحبة الأنتيم للزوجة تكون زوجته حتى لا تحدث مشكلات.

 

وأضاف سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة One، أن وجود الصديق الأنتيم يؤثر على العلاقات الزوجة، مشيرا إلى أن أقرب شخص للزوجة يجب أن يكون زوجها الذى تحكى له كل شىء، وكذلك العكس للرجل.

 

وأوضح الفنان سامح حسين، أن الرجل يمكن أن يجعل زوجته الصاحب الأنتيم من خلال الحب والعشرة والتفاهم، والثقة المتبادلة، قائلا: زوجتى هي الصاحب الأنتيم لى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة