لجنة المتابعة اليومية تكثف حملاتها على مستشفيات عزل مصابى كورونا بقنا (صور)

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 02:14 م
لجنة المتابعة اليومية تكثف حملاتها على مستشفيات عزل مصابى كورونا بقنا (صور) لجنة المتابعة اليومية تكثيف حملاتها على مستشفيات عزل مصابى كورونا بقنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا على استمرار عمل لجان المتابعة اليومية للمستشفيات للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية وانتظام حضور الأطقم الطبية وصرف الأدوية وكذلك التأكد من استقبال الحالات على مدار 24 ساعة.

وقامت اللجنة بالمرور علي مستشفي قنا لمتابعة مدي جاهزية تلك المستشفى لاستقبال المرضي وأعمال النظافة والتعقيم والتخلص الأمن من النفايات ومتابعة المخازن والصيدليات والاطمئنان على المرضى.

IMG_2988
لجنة المرور اليومية على مستشفيات العزل

ووجه المحافظ،فى بيان له اليوم،باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين من الاطباء واطقم التمريض والاداريين فى حال ضبط أىمخالفات خلال مرور اللجنة على المستشفيات  مؤكدا علي ان كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مسخرة بكل طاقتها للعمل على توفير كافة الاحتياجات اللازمة لكافة المستشفيات بالمحافظة مع إجراء متابعات ميدانية للمرور على المستشفيات للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والوقائية وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.

IMG_3012
لجنة المرور اليومية على مستشفيات العزل

وأضاف كمال شلبى سكرتير عام المحافظة ان اللجنة تأكدت من قيام المستشفى بتقديم خدمات الرعاية والعلاج والمتابعة اللازمة لمرضى فيروس كورونا سواء المعزولين بها او المرضى المعزولين منزليا ، كما تم التأكد من تطبيق إجراءات الوقاية ومكافحة العدوى داخل المستشفى لحماية حالات الاشتباه والأطقم الطبية وجميع العاملين، ووجهت اللجنة في نهاية زيارتها الشكر والتقدير للأطقم الطبية الملتزمين بالحضور على جهدهم الوطني والإنسانى الكبير في علاج المرضى في ظل الظروف الاستثنائية لفيروس كورونا المستجد .

IMG_2988
لجنة المرور اليومية على مستشفيات العزل

وشدد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات.

وأشار محافظ قنا إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

IMG_3021
لجنة المرور اليومية على مستشفيات العزل


ووجه محافظ قنا مسئولى الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والنوادي الرياضية ، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة