رسالة مهمة للطلاب الكويتيين بالقاهرة.. تعرف عليها

الجمعة، 10 يوليو 2020 12:43 م
رسالة مهمة للطلاب الكويتيين بالقاهرة.. تعرف عليها الكويت
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المكتب الثقافي الكويتي في القاهرة، إن كل طالب كويتي يدرس في الجامعات المصرية، سجل على رابط التأجيل الخاص بالامتحانات، ولديه ملف في المكتب الثقافي، تم بالفعل إنجاز طلبه، ومخاطبة الجامعة بالتأجيل.وفق الراى الكويتية.


وأضاف المكتب أن من يرغب في حضور الاختبارات النهائية، وليس لديه ملف في المكتب الثقافي، فعليه الحصول على إفادة من الجامعة بأنه مقيد، وعليه تحديد فترة أداء الاختبارات، مع صورة الجدول.


وقال مصدر في المكتب: يقوم الطالب بمراجعة الجهة المختصة بإصدار إذن السفر بالكويت، لإتمام الإجراءات.

وفى أواخر يونيو الماضى ، أصدر المكتب الثقافي الكويتي، بيانا نوه فيه إلى أنه على أي طالب من أبناء الجالية الكويتية فى مصر، يدرس في الجامعات المصرية، ويرغب في تقديم طلب بإلغاء التأجيل، فعليه أن يرسل على البريد الالكتروني «إيميل» لرئيس المكتب، موضحا به بياناته.وفق صحيفة الراى الكويتية.

وقال مصدر في المكتب، إنه سيتم التواصل مع الطالب واتخاذ الإجراءات اللازمة، مشيرا إلى أن المكتب في خدمة الطلبة بشكل مستمر، وتقديم كل الدعم لهم.

يذكر أن المكتب الثقافى الكويتى يتبع وزارة التعليم العالى بالكويت ويلحق بسفارة دولة الكويت بمصر، ويعد المكتب الثقافي من أقدم المكاتب الثقافية حيثُ أنشئ عام 1951م بحي الدقي وبعد تزايد عدد الطلاب الوافدين بجمهورية مصر العربية تم شراء قطعتيي أرض متجاورين للمبني من أجل التوسع عام 1955م.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة