نائب محافظ قنا يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقريتىى الدهسة والحاج سلام

الأحد، 12 يوليو 2020 03:28 م
نائب محافظ قنا يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقريتىى الدهسة والحاج سلام الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا المشروعات الجارى تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة بقريتىّ الدهسة والحاج سلام بمدينة فرشوط رافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وتفقد نائب المحافظ ، أعمال تطوير وتجهيز مدرسة الشهيد عبدالرازق خلاف الإبتدائية وأعمال رفع كفاءة الوحدة الصحية ومراكز الشباب وإعادة تأهيل المنازل ، مشيرا إلى أنه من المقرر عمل أسقف لعدد 222 منزل ورفع كفاءة 223 منزل وتركيب وصلات مياه وصرف صحي لعدد 131 منزل وتطوير وتجهيز وحدتين صحيتين بالإضافة الى تطوير وتجهيز 5 مدارس وإنشاء مدرسة جديدة وتنظيم 4 قوافل طبية وقافلتين بيطريتين ‪.

ووجه الدكتور حازم عمر،  بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية وفقا لخطة التنفيذ والجداول الزمنية المقررة مؤكدا على أن مشروعات المبادرة تحظى باهتمام كبير لدى القيادات التنفيذية بالمحافظة حيث توجد متابعة دورية وزيارات ميدانية مستمرة لتلك المشروعات لضمان الإنتهاء من تنفيذها في الوقت المحدد وطبقا للمواصفات الفنية المقررة .

كما تفقد الدكتور حازم عمر ، نائب محافظ قنا  ، محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة فرشوط لمتابعة سير العمل بها وأعمال تنفيذ محطة الرفع الخاصة برى الغابة الشجرية رافقه المهندس عبده صالح رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بقنا وعدد من القيادات الصحية .

وأوضح الدكتور حازم عمر، أن المحطة تصل طاقتها الحالية الى 30 الف م3 / يوم بتكلفة مالية بلغت حوالى 250 مليون جنيه مشيرا إلى أن المحطة تتكون من 14 حوضًا ( 2 لا هوائي، 4 ترددي، 8 انضاج ) ومن المقرر إجراء توسعات مستقبلية بالمحطة لتضم 21 حوضًا بطاقة إجمالية تصل إلى 45 ألف م3/ يوم لخدمة 190 ألف مواطن من أهالي مدينة فرشوط والقرى التابعة لها ووجه نائب المحافظ بسرعة الإنتهاء من تنفيذ محطة الرفع للإستفادة من المياه المعالجة في زراعة الغابة الشجرية الواقعة على مساحة 1283 فدان .

وأكد نائب المحافظ ، أن خطة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئاسة الجمهورية وحتى وقتنا الحالي تولي اهتماماً كبيراً بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي باعتبارهم من أهم المرافق الحيوية موجها بضرورة استمرار تكثيف الجهود لرفع كفاءة البنية التحتية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا  (1)
 

 

الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا  (2)
 

 

الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا  (3)
 

 

الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا  (4)
 

 

الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا  (5)
 

 

الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا  (6)
 

 

الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا  (7)
 

 

الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا  (8)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة