نيكولا تختار فستان من مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة لإعلان خطبتها لبروكلين

الخميس، 16 يوليو 2020 03:00 م
نيكولا تختار فستان من مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة لإعلان خطبتها لبروكلين نيكولا وبروكلين بيكهام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نيكولا، خطيبة بروكلين بيكهام، تعرف كيف تسعد فيكتوريا بيكهام "حماتها المستقبلية"، إذ ارتدت فستان من مجموعة فيكتوريا خلال إعلان خطوبتها من بروكلين.

الممثلة البالغة من العمر 23 عامًا، والتي كانت ترتدي ملابس طويلة، ارتدت ثوبًا بقيمة 1450 جنيهًا إسترلينيًا من مجموعة ملابس Spice Girl، لفيكتوريا، خلال إعلان خطوبتها، وفقا لموقع "ذا صن".

الفستان
الفستان

 

نيكولا وبروكلين
نيكولا وبروكلين

 

ومن المؤكد أن فيكتوريا، 46 سنة، قد أسعدها رؤية نيكولا وهي ترتدي الفستان الأصفر الليموني، وهو من أحدث صيحات العلامة التجارية لأزياء الربيع، والصيف، وعادة ما يكلف الفستان مبلغًا كبيرا يبلغ 1.450 جنيهًا إسترلينيًا، ولكنه يباع حاليًا بسعر مخفض يبلغ 725 جنيهًا إسترلينيًا.

وعرض بروكلين على نيكولا الزواج،  قبل أسبوعين، في عطلة نهاية الأسبوع التي تسبق ذكرى زواج والدته وأبيه الحادي والعشرين، بخاتم بقيمة 250،000 جنيه إسترليني قام بتصميمها.

نيكولا وبر وكلين بيكهام
نيكولا وبروكلين بيكهام

 

وأعلن المصور البالغ من العمر 21 عامًا أنه طرح السؤال على نيكولا، حيث شارك صورة مذهلة له ونيكولا يحتضنان بعضهما البعض.

وأعلن بروكلين بيكهام، نجل أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، خطوبته على صديقته الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، بعد قصة حب استمرت لفترة طويلة، شاركا فيها الكثير من صورهما الخاصة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وحرص بيكهام، على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، بلقطات من حفل الخطوبة الذي ظهرت فيها بيلتز وهي ترتدي فستان باللون الفسفوري ويظهر في يديها خاتمها الذي ارتدت بعد حفلها.

وكان قد شارك بيكهام منذ أسبوعين بصورة من فيلم Transformers: Age of Extinction وكتب عليها "طلبت من روحي أن تتزوجني وقالت نعم"، في إشارة إلى اقتراب إعلانهما لخطوبتهما حتى تناولتا وسائل الإعلام ومن ثم شاركها بيكهام عبر حساباتهم الشخصية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة