إعدام 330 كيلو مجمدات و50 لتر مشروبات محظورة بحملات تفتيش على الأسواق بأسوان

السبت، 18 يوليو 2020 09:27 م
إعدام 330 كيلو مجمدات و50 لتر مشروبات محظورة بحملات تفتيش على الأسواق بأسوان جانب من الحملة
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بأسوان حملات تفتيشية موسعة ومتواصلة على الأسواق وأماكن بيع وتخزين المنتجات الغذائية بنطاق مركز غدفو، في إطار استمرار مجهودات مديرية الشئون الصحية بأسوان، متمثلة في غدارة مراقبة الأغذية، في حملات التفتيش على أماكن بيع وتخزين المنتجات الغذائية .

وأسفرت تلك الحملات عن إعدام 330 كيلو مجمدات بسبب تغير الخواص إعدام 50 لتر مشروبات محظورة وتم تحرير 6 محضر جنحة صحية لمخالفة القرار 96 لسنة 1967 نظافة وضبط 14646 كيلو ملح طعام بسبب سوء التخزين والحفظ.

وقد شارك في الحملة الدكتور محمد مصطفى، مدير الإدارة الصحية بادفو غرب، ويأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور إيهاب عماد حنفي وكيل زارة الصحة بأسوان، وتحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير الطب الوقائي.

من ناحية أخري كانت قد شنت إدارة مراقبة الأغذية التابعة لمديرية الشئون الصحية بأسوان، حملة تفتيش صحية على الأسواق وأماكن بيع وتخزين المنتجات الغذائية بنطاق مركز كوم أمبو، وأسفرت الحملة عن ضبط 1140 كيلو بهارات مجهولة المصدر، مع غلق 2 منشأة بسبب عدم استيفاء الاشتراطات الصحية.

وأكد الدكتور إيهاب حنفى، وكيل وزارة الصحة بأسوان، فى بيان صحفى، أنه فى إطار استمرار مجهودات مديرية الشئون الصحية بأسوان، متمثلة فى ادارة مراقبة الأغذية، فى حملات التفتيش على أماكن بيع وتخزين المنتجات الغذائية، قامت إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية بعمل حملات تفتيش موسعة ومتواصلة على الأسواق وأماكن بيع وتخزين المنتجات الغذائية بنطاق مركز كوم أمبو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة