محافظة الفيوم تخصص رقم "واتس آب" جديد لتلقى شكاوى مخالفات البناء

الإثنين، 20 يوليو 2020 11:23 ص
محافظة الفيوم تخصص رقم "واتس آب" جديد لتلقى شكاوى مخالفات البناء الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، عن تخصيص رقم محمول 01551150052 ، مفعل به خدمة " الواتس اب " لاستقبال بلاغات مخالفات البناء من المواطنين، والتنسيق بشأنها مع الوحدات المحلية ، والتعامل الفورى معها .

وأكد "الأنصاري" أن غرف العمليات بالمحافظة والوحدات المحلية ستتولى التعامل مع البلاغات، بهدف تيسير سبل تواصل المواطنين مع القيادات التنفيذية بالمحافظة ، وكذلك سرعة الاستجابة لشكاوى التعدى على الأراضى الزراعية التى تمثل ثروة مصر وأمنها الغذائي ، واتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الشأن، لافتاً إلى استمرار العمل بقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إحالة المخالفات إلى النيابة العسكرية .

وأكد محافظ الفيوم على الجهات المعنية سرعة الاستجابة للشكاوى ، واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها ، مشيراً إلى تطوير منظومة خدمة المواطنين وربطها بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء ، لتحقيق الاستجابة السريعة لمشكلات المواطنين، من خلال التنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة .

الجدير بالذكر أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء ، تقوم باستقبال شكاوى المواطنين من خلال البوابة الإليكترونية للمنظومة www.shakwa.eg أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء  16528.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة