أرتيتا يدعم إدارة أرسنال بعد الهجوم على كرونكى

الأربعاء، 22 يوليو 2020 10:48 ص
أرتيتا يدعم إدارة أرسنال بعد الهجوم على كرونكى أرتيتا مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، دعمه الكامل لإدارة الجانرز، بعد الهجوم على مالك النادى الملياردير الأمريكي ستان كرونكي من قبل الجماهير خلال مباراة أستون فيلا التى جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء وانتهت بفوز  الأخير بهدف نظيف أحرزه محمود حسن تريزيجيه ضمن منافسات الجولة الـ 37 من البريميرليج.

ووضعت جماهير أرسنال لافتة على طائرة حلقت فوق إستاد فيلا بارك تقول "أدعم أرتيتا، ارحل يا كرونكي".

وبات مالك آرسنال، الملياردير الأمريكي ستان كرونكي، محل انتقادات جماهير النادي اللندني، بسبب افتقاره للمغامرة في سوق الانتقالات.

وقال مدرب أرسنال فى تصريحات صحفية بعد مباراة أستون فيلا، "لدى دعم كامل من عائلة كرونكي، ومن الإدارة، ومن المدير الرياضي، نضع خطة قوية للغاية معاً لمحاولة فعل أقصى ما في وسعنا في فترة قصيرة للغاية".

وأضاف، "في نهاية المطاف جدول الدوري لا يكذب، ونحن ندرك الفجوة ونحاول سدها، نحن في مركب واحد ونحاول فعل كل شيء معاً".

ووجهت أسئلة لأرتيتا عما إذا كانت تعليقاته بعد الفوز على ليفربول تسببت في هذا التصرف من الجماهير، وقال أرتيتا بعد هذه المباراة إن مسألة حصوله على أموال كافية لدعم التشكيلة مصدر "قلق" بالنسبة له.

وأضاف أرتيتا، "لا أدرى لكن لو كان ذلك هو الانطباع فإنني لم أرغب فيه، أردت التأكيد، وأنا أفعلها مجدداً، أننا بحاجة لدعم الفريق في العديد من المناطق".

واختتم مدرب أرسنال تصريحاته قائلاً، "مسؤوليتي تكمن في تطوير الفريق، على المستويين الفردي والذهني، بعد ذلك هناك بعض المناطق علينا تحسينها".

جدير بالذكر أن أرسنال يحتل المركز العاشر فى جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة