الهلال السعودى يقدم عرضا مغريا لضم حارس الأهلى

الأربعاء، 22 يوليو 2020 11:17 ص
الهلال السعودى يقدم عرضا مغريا لضم حارس الأهلى مباراة الاهلى والهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى الهلال السعودى محمد أشرف، حارس مرمى الأهلى للشباب، على قائمة تعاقداته بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة لدعم صفوفه استعدادا للدورى ودورى أبطال آسيا.

وقال موقع "سعودى" السعودى، إن نادى الهلال تقدم بعرض مغرٍ إلى مسئولي الأهلى للتعاقد مع حارس المرمى الشاب محمد أشرف، بعدما استطاع الحارس جذب أنظار الهلال بعد تألقه الكبير مع فرق الشباب بالنادى الأهلي والذى جعله يشارك فى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم وهو فى عمر الـ17 فقط.
 
وأشار الموقع إلى أن نادى الهلال السعودى كان يرغب فى ضم محمد أشرف منذ الموسم الماضي، إلا أن الأهلى رفض رحيله وتمسك به لأنه مستقبل النادي.
 
وأضافت الموقع أن نادى الهلال أعاد فتح المفاوضات من جديد مع الأهلي من أجل حسم الصفقة المميزة في الانتقالات الصيفية استعدادا لمباريات دورى أبطال آسيا.

ويتصدر الهلال السعودى جدول ترتيب دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.

وكانت الحكومة السعودية قد قررت السماح بعودة النشاط الرياضى، فى الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020.

ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدوري السعودى عبر موقعها الرسمي مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يلتقى الهلال في الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل في ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر في أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب في أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة