جيشنا الأبيض.. أبطال مستشفى العزل بالدمرداش يحتفلون بانخفاض أعداد مصابى كورونا

الأربعاء، 22 يوليو 2020 04:00 م
جيشنا الأبيض.. أبطال مستشفى العزل بالدمرداش يحتفلون بانخفاض أعداد مصابى كورونا الجيش الأبيض
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انخفاض عدد المصابين يوميا بفيروس كورونا وانخفاض حالات الوفاة معها، أخذ الأطباء وجميع أبطال الجيش الأبيض فى التنفس والشعور بالانتصار القريب على هذا الفيروس اللعين الذى بات شبح يطاردهم وكل عائلاتهم والمحيطين بهم ويمثل خطر حقيقى عليس على المجتمع المصرى فحسب ولكن على العالم بأكمله.
 
1
 
وعبر أبطال الجيش الأبيض مستشفي العزل بالدمرداش جامعه عين شمس من أطباء وممرضين وفنيين أشعة وتحاليل عن سعداتهم بانخفاض عدد المصابين بمجموعة من الصور الجماعية التى تؤكد على عملهم كيد واحدة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
2
 
وشاركوا خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بعدد من الصور لهم أثناء احتفالهم بانخفاض عدد المصابيين، وقال "عبد الستار محمد" من فريق التمريض بالمستشفى: " الخوف كان يسيطر علينا أحيانا ولكن وقوفنا جنبا إلى جنب كان يضيع هذا الشعور سريعا ويجعلنا نسعى جاهدين للسيطرة على الفيروس وخروج المرضى أصحاء من بيننا، ومن بيننا الدكتور "طارق يوسف" مدير المستشفى والدكتور "عصام فخري" نائب المدير والدكتور "محمد زكي" نائب المدير، كانوا مصدر التشجيع وبث روح العمل كفريق واحد بيننا".
 
3
 
وأضاف: "ولم ننسى الأستاذ عبد الوهاب عبد المعطى، فهو كان بمثابة الأب الذى يخاف على فرد من طاقم التمريض والأطباء والفنيين فهو من مجموعة السلامة والصحة للتأكد من ذهاب فرد فينا بصحة جيدة إلى أسرته حتى لا ينقل عن طريقه العدوى".
 
وتقديرًا للدور الوطنى الذى يقوم به أطقم الرعاية الصحية في مصر والمتعاونين معه، خاصة المتواجدين منهم في خط المواجهة مع فيروس كورونا، سواء في مستشفيات العزل أو غيرها من المستشفيات، أطلقت "اليوم السابع" مبادرة "لوحة شرف الجيش الأبيض".
 
4
 
وتدعو "اليوم السابع" كل المشاركين في خط المواجهة من أطباء وصيادلة وفرق تمريض، وإداريين وموردى الأغذية، للمشاركة في "لوحة شرف الجيش الأبيض" من خلال إرسال صورهم والمكان المتواجدين به، لنشرها ضمن حملة التكريم التي تتبناه "اليوم السابع".
 
وستتلقى اليوم السابع صور وبيانات الأطقم الطبية والمتعاونين معهم عبر رسائل  الحساب الخاص للجريدة على موقع "فيس بوك" أو عبر الواتس آب على الرقم  التالى 01280003799 على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة