محافظ بورسعيد يشدد على دور الأجهزة التنفيذية فى توعية المواطنين ومنع استغلالهم

الجمعة، 24 يوليو 2020 04:15 م
محافظ بورسعيد يشدد على دور الأجهزة التنفيذية فى توعية المواطنين ومنع استغلالهم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على أهمية الدور الفعال والإيجابى للأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى توعية المواطنين بالأحداث الجارية والتطورات التى تشهدها المحافظة فى كافة المجالات، والتواصل أولا بأول مع المواطن لتوضيح كافة الملفات والقضايا التى يحتاجها المواطنين.
 
جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، بالأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء بالمحافظة للمناقشة عدد من الموضوعات والملفات الحالية.
 
وأكد محافظ بورسعيد، أن الفترة الراهنة تتطلب تكثيف حملات التوعية للمواطن  لمنع محاولات استغلال المواطن وإثارته نحو العديد من الأحداث والقضايا، وكذلك التصدى بكل حزم لمحاولات بث الشائعات والأخبار المغرضة، والنيل من استقرار وسلامة البلاد، خاصة فى هذه المرحلة والتى تواجه فيها البلاد العديد من التحديات الداخلية والخارجية.
 
وأوضح محافظ بورسعيد، أن كافة الأجهزة التنفيذية تواصل العمل ليلًا ونهار لتحقيق أفضل مستوى خدمى وحضارى للمواطن وأننا نستهدف فى المقام الأول راحة ورضا المواطن، مشددًا على ضرورة الحرص من محاولات البعض الذين يسعون لتحقيق مكاسب شخصية فقط، مناشدًا المواطنين بالوعى والإدراك بما يحدث وعدم الانسباق وراء أصحاب المصالح الشخصية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة