شيرى وهيدى تناقشان درجة تأثر الرجل والمرأة بالانفصال فى "راجل و2 ستات".. شيرى: الرجال أقل تأثرا من السيدات حال حدوث انفصال مع شريك حياتهم.. هيدى: دراسة تؤكد نجاح وزواج الرجل الطويل بامرأة قصيرة وسعادتهما

الإثنين، 27 يوليو 2020 06:45 م
شيرى وهيدى تناقشان درجة تأثر الرجل والمرأة بالانفصال فى "راجل و2 ستات".. شيرى: الرجال أقل تأثرا من السيدات حال حدوث انفصال مع شريك حياتهم.. هيدى: دراسة تؤكد نجاح وزواج الرجل الطويل بامرأة قصيرة وسعادتهما راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الرجال يكونون أقل تأثرا من السيدات حال حدوث انفصال بين الرجل والمرأة حيث يحاول الرجل أن لا يظهر تأثره بهذا الانفصال بينما تتأثر المرأة كثيرا حال حدوث انفصال مع حبيبها.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة one، أن الرجال لا يتأثرون كثيرا حال حدوث انفصال، وإذا تأثر الرجل بحدوث الانفصال مع حبيبته يكون التأثر بعد عدة أيام من الانفصال وليس بعد الانفصال مباشرة على عكس المرأة.

وأوضحت الإعلامية شيرى، أن درجة تأثر الرجل بالانفصال خاصة إذا كانت زوجته يكون تأثر مادى أو على مستوى الرعاية، وليس تؤثرا عاطفيا.

فيما قالت الفنانة هيدى، إن السينما تؤثر فى بشكل كبير وجدانا وتفكيرنا وقراراتنا فى المستقبل وأفكارنا، موضحة أن الأفلام القديمة والمسلسلات أثرت فى وجهة نظرنا للأشياء.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة one، أن الفيلم القديم ينتهى دائما بالنهاية السعيدة والزواج، وهناك جزء وفئة معينة تتأثر بشكل كبير بمثل هذه الأفلام والنهايات السعيدة.

وأوضحت الفنانة هيدى، أن الدراما اليوم أصبحت أكثر واقعية وحقيقة من الدراما القديمة، متابعة: أثرت الأفلام القديمة على فئات كثيرة.

ولفتت الفنانة هيدى، إلى أن كل ما الشخص يكبر كل احتياجه للعلاقة العاطفية تقل، موضحة أن هناك دراسة تؤكد أن الرجل الطويل الذى يتزوج امرأة قصيرة يكون الزواج ناجحا ويكون أكثر سعادة.

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن الأفلام والدراما القديمة كانت كثيرة التأثير على المواطنين، خاصة أنه كان لها انعكاس كبير على حياة المواطنين بشكل كبير.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة one، أن المشاهد عليه أن يفلتر كل ما يراه فى الدراما ويأخذ منها الجيد ويترك السيئ منها، موضحا أن الجمهور أصبح لديه وعى كبير فى الفترة الراهنة.

ولفت الفنان سامح حسين، إلى أنه يعمل تحت أى ضغط ولا يتأثر بالضغوط، مشيرا إلى أن الممثل الكوميدى أكثر ما يعانى فى السينما.

وقال الفنان سامح حسين، إن المرأة تتأثر بشكل كبير بعد الانفصال عن الرجل، إلا أن درجة تأثر المرأة من الانفصال لا تطول كثيرا حيث تبدأ بعد ذلك فى التعايش مع هذا الانفصال وأضاف الفنان سامح حسين، أن الراجل لا يتأثر فى البداية بالانفصال عن زوجته ويحاول إظهار عدم التأثر ولكن بعد ذلك يشعر أنه يتيم.

وتابع الفنان سامح حسين، كل ما المسؤوليات تزداد كل ما إدراك الشخص يكون هادئ، موضحا أن السيدات أشطر من الرجال فى البيت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة