سامح حسين: فترة الخطوبة مهمة جدا فى اتفاق الرجل والمرأة على مستقبلهما

الإثنين، 06 يوليو 2020 05:29 م
سامح حسين: فترة الخطوبة مهمة جدا فى اتفاق الرجل والمرأة على مستقبلهما سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين إن الفروق التعليمية بين الزوج والزوجة ليست معيارا مهما خلال الزواج، موضحا أن هناك مزايا أخرى من الممكن أن تجعل الزوجة تتغاضى عن الفروق التعليمية بينها وبين الزوج.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة One، أن من أبرز تلك المزايا أن يكون الزوج صادقا مع زوجته، حيث من الممكن أن يكون هنا اتفاق بين الزوج والزوجة أنه سيكمل تعليمه بعد الزواج والزوجة تساعده على ذلك.

ولفت الفنان سامح حسين إلى أن الزوج والزوجة لابد أن يكون بنيهما حب وصدق وثقة، متابعا فترة الخطوبة مهمة للغاية ويتم فيها الاتفاق على كل تفاصيل الحياة، موضحا أن فترة الخطوبة تسمح للرجل والمرأة أن يفهما بعضمهما ويبحثان مستقبل بعضهما.

وفى وقت سابق قال الفنان سامح حسين، إن حياته كانت في الذهاب إلى القهاوى، خاصة خلال فترة الثانوية العامة، متابعا: حياتى كلها كانت في قهوة خاصة أيام تواجدى في شبرا، خلال فترة الثانوية وبدايات مرحلة الجامعة.

وأضاف الفنان سامح حسين أنه عندما كان يعمل في المسرح في بداياته الفنية كان دائما المكوث هو وأصدقاءه في قهوة رمسيس من بليل للصبح، متابعا: أصدقاء القهاوى بدوم، ويتم تفريغ كل المشكلات والأزمات خلال تواجدنا مع أصدقائنا في القهوة.

وتابع الفنان سامح حسين: علاقة الرجل بالقهوة لن تنتهى مهما فعلت الزوجة، مستطردا: لا يوجد شيء مقدس لا يجوز لمسه بين الزوج والزوجة لكن العلاقة لابد أن تكون "هات وخد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة