مليون يورو مكافأت نجوم باريس سان جيرمان حال التتويج بدورى الأبطال

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 06:59 م
مليون يورو مكافأت نجوم باريس سان جيرمان حال التتويج بدورى الأبطال باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الوصول لنهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق لايبزيج الألماني، بثلاثية نظيفة، في مواجهة نصف نهائي تشامبيونزليج، أمس الثلاثاء، والتي أقيمت على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن قيمة إجمالي مكافأت كل لاعب في باريس سان جيرمان، في حال تتويجهم بلقب دورى أبطال أوروبا، ستصل إلى مليون يورو، بعد أن حصدوا جميع الألقاب المحلية للموسم الحالي 2019 – 2020.

أضافت الصحيفة، أن كل لاعب في الفريق الباريسي، سوف يحصل على مليون يورو مكافأت، في حال التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، وهى موزعة بين 500 ألف يورو، دورى الأبطال، 400 ألف يورو، الدوري الفرنسي، 50 ألف يورو كأس فرنسا ومثلهم عن لقب كأس الرابطة الفرنسية.

وينتظر باريس سان جيرمان، في المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، مساء الأحد المقبل، الفائز من لقاء بايرن ميونخ الألماني مع ليون الفرنسي، التي سوف تلعب في التاسعة من مساء اليوم، في نصف نهائي المسابقة.

وأصبح الفريق الباريسي، خامس نادى فرنسى سيلعب مباراة نهائية في دورى الأبطال، بعد ستاد رين وسانت إيتيان ومرسيليا وموناكو، علما بأنه كان آخر ظهور لفريق فرنسي في النهائي عام 2004 عندما خسر موناكو 3-0 أمام بورتو.

وتمكن سان جيرمان من التسجيل في مبارياته الـ34 الأخيرة في دوري الابطال، معادلا بذلك رقم ريال مدريد (34 مباراة بين 2011 و2014)، حيث يجب العودة إلى 2016 لإيجاد أخر صيام باريسي عن التهديف، وكان ذلك أمام مانشستر سيتي في ربع النهائي (0-1).

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة