"يا مدمرهم يا معذبهم".. بايرن ميونخ يحتفل بعيد ميلاد ليفاندوفسكى

الجمعة، 21 أغسطس 2020 10:37 ص
"يا مدمرهم يا معذبهم".. بايرن ميونخ يحتفل بعيد ميلاد ليفاندوفسكى ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، بعيد ميلاد المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الـ32، وكتبت الصفحة الرسمية للعملاق البافارى على موقع "تويتر"، "يا مدمرهم يا معذبهم يا ليفا!  نحتفل اليوم بعيد ميلاد ليفاندوفسكى المهاجم الأفضل فى العالم، فى انتظار أجمل هدية".

ويتسلح بايرن ميونخ بالنجم البولندى ليفاندوفسكى الذى انضم لصفوفه مطلع يوليو من عام 2014 قادما من غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، في المواجهة النارية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2019-2020 والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

Untitled
 

وتوج ليفاندوفسكى بـ12 لقبا في مشواره مع الفريق البافارى تضم: الدوري الألماني 6 مرات، كأس ألمانيا 3 مرات، وكأس السوبر الألماني 3 مرات أيضا".

وحقق ليفاندوفسكي مؤخرا رقمًا رائعًا بالتسجيل في المباراة التاسعة على التوالي مع بايرن ميونخ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال تأهل الفريق البافاري للمباراة النهائية للمسابقة، بعد فوزه على نظيره فريق ليون الفرنسي، بثلاثية نظيفة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فقد سجل روبرت ليفاندوفسكي الآن في تسعة مباريات متتالية بدوري الأبطال، ليعادل رقم النجم الهولندي السابق رود فان نيستلروي في عام 2003 مع مانشستر يونايتد.

كما أصبح روبرت ليفاندوفسكي ثاني لاعب يسجل 15 هدفًا في موسم واحد بعد كريستيانو رونالدو (17 في 13-14 ، 16 في 15-16 و 15 في 17-18).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة