منافس الأهلى.. اتجاه لتأجيل خامس مباراة على التوالى للوداد بالدوري بسبب كورونا

الجمعة، 28 أغسطس 2020 12:21 ص
منافس الأهلى.. اتجاه لتأجيل خامس مباراة على التوالى للوداد بالدوري بسبب كورونا الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن امكانية تأجيل المباراة الخامسة على التوالى لفريق الوداد، على مستوى الدوري المغربى، أمام فريق المغرب التطوانى، المقرر لها بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، بعد وصول عدد إصابات فيروس كورونا، داخل الوداد إلى 15 حالة، ووفقا لموقع " le360 سبورت" المغربى، فإن رابطة الدوري المغربى، قد تضطر إلى تأجيل مباراة الوداد، أمام المغرب التطوانى، فى حال ظهور إصابات جديدة داخل صفوف فريق الوداد.

أضاف الموقع المغربى، أن إدارة الوداد، تترقب نتائج المسحة الطبية الجديدة للكشف عن فيروس كورونا، من أجل الحسم في قرار خوض مواجهة المغرب التطوانى، أو طلب تأجيلها، وفي حالة التأجيل ستصبح المباراة الخامسة التي تؤجل للفريق الأحمر.
 
ويمتلك الوداد 4 مباريات مؤجلة فى الدوري المغربى، أمام الجيش الملكي، رجاء بني ملال، نهضة الزمامرة وأخيرا أمام الرجاء، فى ديربى الدار البيضاء. 

ووصل عدد إصابات اللاعبين فى فريق الوداد، بفيروس كورونا، إلى 15 حالة، بعد إصابة اللاعب عبد اللطيف نوصير، لينضم إلى قائمة اللاعبين المصابين فى الفريق، وتم عزله بأحد فنادق الدار البيضاء.

وأصبح فيروس كورونا يمثل كابوسا لمسئولى الكرة المغربية، بعد تأجيل عدد كبير من مباريات الدوري، خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بالفيروس.

وكانت تقارير صحفية، قد اشارت إلى أن نادي الوداد المغربي يدرس التقدم بطلب لتأجيل مباراتي النادي الأهلى فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى شهر نوفمبر المقبل، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدورى المغربى، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الوداد الوصيف، برصيد 40 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة