4 نصائح تساعدك على القرار الصحيح لو الإكس حاول يرجع تانى

الأحد، 30 أغسطس 2020 04:00 ص
4 نصائح تساعدك على القرار الصحيح لو الإكس حاول يرجع تانى العودة للحبيب السابق-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تتفاجئ برسالة نصية من الحبيب السابق، يطلب منك العودة مرة أخرى، وإصلاح ما أفسده خلال فترة علاقتكما، ما يجعلك تشعر بالحيرة والقلق من العودة للشعور بالندم والخيبة مرة أخرى أو برفض دعوته والشعور بالخسارة، لذلك أشار تقرير نشر بموقع "liveabout."، إلى بعض النصائح للتعامل مع "الأكس"، عند دعوته للعودة مرة أخرى، والتى نتعرف عليها فى السطور المقبلة.

خليك صادق مع نفسك

يجب التفكير بصدق عن الرغبة فى العودة للحبيب السابق، والتحقق من شعورك نحوه بعد ما حدث بالماضى، فإذا كنت تشعر بالسعادة والحنين له، فتحدث معه وأعطيه فرصة للعودة مع وضع شروط لعدم تكرار ماحدث، وإذا كنت التحدث مع "الأكس" أثار بداخلك الشعور بخيبة الأمل والتعاسة، فأبتعد فوراً.

التعامل مع الحبيب السابق
التعامل مع الحبيب السابق

 

بلوك.. بلوك فى كل حاجة

إذا شعرت بأنك لست على استعداد أو مهتم بالتحدث مع الحبيب السابق، يفضل حظر رقمه من على الهاتف المحمول وكذلك حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حتى تأمن مطاردته لك وتستعيد حياتك الهادئة من جديد.

التعامل مع الأكس
التعامل مع الأكس

 

 

اسمعه كويس وقرر

إذا كان لديك شعوره بالحنين تجاه الحبيب السابق، ينصح فى هذه الحالة بالاستماع له ومناقشته فيما حدث فى الماضى، وفرض شروط وضمانات حتى لا يتكرر فى المستقبل، أو تحويل علاقتكم لصداقة مع نسيان الماضى وعدم التحدث فيه مرة أخرى.

التفكير فى التعامل مع الحبيب السابق
التفكير فى التعامل مع الحبيب السابق

 

اطلب فرصة تفكر

إذا شعرت بالحنين تجاه الحبيب السابق، وتأثرت بحديثه عن رغبته فى العودة مرة أخرى، وموافقته على جميع شروط، يفضل فى هذه الحالة طلب وقت للتفكير فى القرار النهائى، وخلال هذه الفترة، اغلق جميع وسائل الإتصال به، حتى لا تشعر بالتشتت واختبر مشاعرك، نحوه هل مازلت تشعر بالحنين والحب أو ماهو إلا شعور بالحنين لذكريات جميلة فقط، وبعد ذلك أصدر قرارك النهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة