ميلان يضم الكرواتى أنتى ريبيتش نهائيا حتى 2025

السبت، 12 سبتمبر 2020 07:54 م
ميلان يضم الكرواتى أنتى ريبيتش نهائيا حتى 2025 انتى ريبيتش مهاجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالي، عن تعاقده مع المهاجم الكرواتى أنتى ريبيتش، بشكل نهائي، من صفوف فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، بعقد لمدة 5 سنوات، ليبقى مع الروسونيرى، حتى عام 2025، بعدما قضى الموسم الماضى معارا من الفريق الألماني، ويأتى إنضمام ريبيتش، بشكل نهائي لصفوف فريق ميلان، ضمن صفقة انتقال المهاجم البرتغالى أندريه سيلفا، إلى فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الصيف الحالى، وتألق المهاجم الكرواتى صاحب الـ27 عاما، مع فريق ميلان، الموسم الماضى، من خلال تسجيله 12 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة، خلال 36 مباراة مع الفريق اللومباردى فى جميع المسابقات.

ونجحت إدارة ميلان، فى تعزيز صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بضم النجم الإسباني الشاب ببراهيم دياز، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، كما ضم الموهبة الإيطالية الشابة ساندرو تونالى، إعارة من فريق بريشيا، بالإضافة إلى حارس فريق ليون الفرنسي تاتاروسانو، بعقد لمدة 3 سنوات.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، يوم 20 سبتمبر الجاري، بعدما أجريت القرعة الأربعاء الماضى، حيث يفتتح فريق ميلان، مواجهات الموسم الجديد، بلقاء نظيره فريق بولونيا، على ملعب "سان سيرو".

جدير بالذكر أن، فريق يوفنتوس، توج بلقب الدوري الإيطالي، الموسم الماضى، للمرة التاسعة على التوالي، والسادسة والثلاثين في تاريخه.

وفى سياق أخر، أكد جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، على استمرار التبديلات الخمسة، في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي 2020 – 2021، والتي بدأ تنفيذها مع عودة باقى منافسات الموسم الماضى، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة