المصريون يحبطون مخططات الإرهابية لنشر الفوضى.. سياسيون يؤكدون صدمة أهل الشر بهاشتاج "الشعب يريد السيسى".. المواطنون يجددون الثقة فى القيادة السياسية حرصا على جهود التنمية والوقوف فى وجه هادمى الأوطان والمتآمرين

الأحد، 13 سبتمبر 2020 02:00 ص
المصريون يحبطون مخططات الإرهابية لنشر الفوضى.. سياسيون يؤكدون صدمة أهل الشر بهاشتاج "الشعب يريد السيسى".. المواطنون يجددون الثقة فى القيادة السياسية حرصا على جهود التنمية والوقوف فى وجه هادمى الأوطان والمتآمرين المصريون يحبطون مخططات الإرهابية
كتب إيمان على – هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

رصد سياسيون عدد من الأسباب والمبررات التى يستند إليها الشعب المصري فى استمرار دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى والاصطفاف خلفه لاستكمال مسيرة التنمية، وذلك بعدما تصدر هاشتاج دشنه المصريون باسم ""#الشعب_يريد_السيسي" تويتر وللرد علي بعض الدعوات التحريضية المغرضة التي أطلقها قلة من الخونة ، وجاء الرد بعشرات الآلاف من التغريدات لمواجهة التغريدات التي أطلقها الجماعة الإرهابية من الإخوان والتي لم يتفاعل معها الكثيرون، وقد سرد المغردون إنجازات الرئيس المتتالية، مشيرين إلى أن الرئيس يستحق الوقوف معه في ما يقوم به من مجهودات جباره بالنهوض بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

وجاء ما استند إليه السياسيين هو عمل الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل بناء الدولة من جديد والمخاطرة بشعبيته من أجل الوصول بقرار إصلاحية وجريئة من شأنها إصلاح الدولة المصرية وتوارث الأجيال القادمة لدولة قوية قادرة على التصدى لأى صدمات اقتصادية ومشروعات تنمية تمكن مصر من جذب مزيد من الاستثمارات واستغلال كل موقع بها ليكون مزارا حضاريا وسياحيا جاذب للاستثمار والسياحة وزيادة فرص العمل، مشددين أن واجهة مصر تغيرت كثيرا خلال فترة حكمه وكان هناك حرص على العمل بقوة من أجل البناء والتنمية والوصول لمصر أفضل .

وقال  المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما يضرب المثل والقدوة فى العمل ليلا ونهارا من أجل تحقيق التنمية الشاملة فى جميع أنحاء البلاد. 

وقال رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان، أن الرئيس السيسى منذ توليه مسئولية الحكم فى مصر ونراه حتى فى أيام الإجازات من خلال تفقده ومتابعة مختلف المشروعات داخل الدولة، مؤكداً ان المصريين لأول مرة فى تاريخ مصر يرون رئيسا يتابع بنفسه ومن على أرض الواقع ومن خلال جولات مفاجئة لمختلف مواقع العمل والانتاج حتى فى يوم الجمعة.

ولفت إلى أن الرئيس عمل منذ اللحظة الأولى على تغيير صورة مصر بالداخل والخارج واستحداث منظومة الطرق حتى تمكن من زيادة الاستثمارات وفتح مجالات جديدة لفرص العمل هذا بجانب القضاء على العشوائيات .

وبدوره أكد الدكتور حسام الخولى، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس الشيوخ، أن الشعب المصرى أصبح لديه وعى  وإدراك بحقيقة ما يجري فى مصر، ولن يتجاوب مع أى دعوات للفوضى أو التخريب تدعو لها الجماعة الإرهابية وبالأخص عندما تأتى من خلال هذا المسلك .

وأضاف نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن تصدر هاشتاج "الشعب معاك يا ريس" تريند تويتر أمر متوقع وطبيعى، خاصة وأن مصر ماضية فى البناء والتعمير ومستمرة فى سلسلة إنجازاتها للتنمية، قائلا "نحن أما رئيس محب لبلده ومعروف عنه نزاهة اليد.. ويعمل ليلا نهارا من أجل مصر أفضل .. ربنا يكون فى عونه ".

ولفت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعمل جديا على بناء البلاد وذلك من خلال نقلاته كبيرة وسريعة، قائلا " هو مش ممشى بلد وهناك رؤساء يقومون بذلك لا هو بيبني بلد من أول وجديد وبيحارب أى تركات أو موروثات قديمة للإصلاح والتعمير  فهو يبنى مصر اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وغيرها فى كافة المجالات.

 

ولفت إلى أن القيادة السياسية نجحت فى تحقيق الاستقرار والوصول للنهوض بالدولة، مؤكدا أن  كل قرار إصلاحى تم اتخاذه يستهدف صالح الشعب حتى إن كان مر ،و آخرها قانون التصالح فى مخالفات البناء وهو تشريع أصله جوهره بتمتع مالك الوحدة بالمركز القانونى .

وشدد أن هناك دعوات مستمرة للإخوان مع أى إصلاحات، تسعى للهدم والفوضى، فهم يتلاعبون بكروت أصبحت معروفة للجميع ومعتادة، وهم لا يتكبدون أى خسائر ويضحوا بشبابهم ولا يضحوا بنفسهم وقياداتهم .

وقال النائب محمد إسماعيل، أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الشعب المصرى يؤكد بالدليل القطاع يوما تلو الآخر، ثقته في الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومواصلة مسيرة البناء والتطوير والإصلاح التي بدأت خلال السنوات القليلة السابقة، والتي شهدت إنجازات لم نشهدها منذ ما يقرب من 60 عاما على الأرض، وذلك من خلال تصدر هاشتاج "#الشعب_يريد_السيسي" مواقع التواصل الاجتماعى لمواجهة الدعوات المغرضة التي أطلقتها الجماعة الإرهابية خلال الفترة الأخيرة ولم يتفاعل معها أحد على الإطلاق.

وأوضح إسماعيل، أن الشعب المصرى يعلم من هم البناة الحقيقون، ومن يحافظ على تراب هذا الوطن الغالى والنفيس، ممن يريدون هدم مؤسسات الدولة، ويدعون لنشر الفوضى وتشويه صورة مؤسسات الدولة، وممن يعملون لصالح تنفيذ مخططات ومؤامرات خارجية تسعى للنيل من هذا الوطن، وذلك من خلال استغلال كلمات رنانة بعيدة كل البعد عن أرض الواقع.

وتابع عضو مجلس النواب: "الجميع يعلم ما تقوم قنوات الجزيرة الإرهابية من خلال صناعة تقارير إعلامية كاذبة ومفبركة بهدف نشر الفوضى في المجتمع ووقف مسيرة البناء والتعمير والإصلاح، ولكن وعى المصريين وقف ضد تنفيذ هذه المؤامرات الخبيثة، والكل يعلم حجم الإنجازات التى شهدناها، وكل ما تفعله هذه القنوات الشيطانية محاول بائسة منها للعودة للمشهد مرة أخرى.

 

وأبدى النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، ثقته فى أن الشعب المصري يصطف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى ويدعمه فى الاستمرار نحو مسيرة التطوير والإصلاح، مؤكدا أن عهد الرئيس السيسي كان بداية انطلاق المشاريع القومية العملاقة والإصلاح بكافة المجالات.

وأشار إلى أن الرئيس السيسى استطاع أن يغير واجهة مصر منذ توليه القيادة واستطاع أن يتصدى للمخططات الإرهابية فى تقسيم مصر، وأبرزها يتمثل فى الاستقلال الوطنى، موضحا أن مصر أصبح لا يملى عليها شىء، منذ يوم 30 يونيو حتى اللحظة وذلك منذ انحاز الرئيس السيىسى لإرادة الشعب، وأصر على تلبية رغبته فى الخلاص من عصابة الإخوان.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من مصير غامض كنا سنواجهه و"شال روحه على كفه" فى وقت كان العالم كله ضد 30 يونيو وحدثت مقاطعات دولية عدة باستثناء المواقف التاريخية لدول الخليج، كما أنه نجح السيسي في إعادة الريادة لمصر من علاقات مقطوعة وعضوية سقطت بالاتحاد الأفريقى إلى رئيس لهذا الاتحاد، وعلاقات قوية مع العديد من الدول، وأعاد الدولة المصرية لأفضل مما كانت عليه، وأدخلها مرحلة البناء بمشروعات وإنجازات لا يمكن نكرانها وبالأخص فى مسيرة البناء والتعمير.

وأوضح أن دعوات "الإرهابية" للنيل من استقرار مصر، أصبحت معتادة ولن ينصت لها الشعب المصرى، مطالبا الجميع بضرورة تذكر أن الإخوان هم المجرمين فى حق الشعب المصرى وهم أصحاب مقولة يا نحكمكم يا نقتلكم.. يا احنا يا الفوضى والارهاب".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة