ترامب يسخر من جو بايدن بفيديو مزيف وتويتر يحذره بعد شكوى من حملته الانتخابية

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 05:20 م
ترامب يسخر من جو بايدن بفيديو مزيف وتويتر يحذره بعد شكوى من حملته الانتخابية دونالد ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سخريته من المرشح الرئاسي جو بايدن، الذي ينافسه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث يقوم من حين لآخر بنشر بعض الصور والفيديوهات الساخرة منه، عبر حسابه الشخصي بمواقع السوشيال ميديا.

ولم يتوقع الرئيس الأمريكي أن يحصل على تحذير من موقع تويتر، بعد أن قام بمشاركة متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو مفبرك للمرشح الرئاسي جو بايدن، وفي الخلفية أغنية للسخرية منه في إشارة الى تورطه مع الصين في الكثير من الصفقات المشبوهة.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن حملة المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن، قامت بشكوى ترامب لدي إدارة تويتر، واتهمته بنشر بعض المحتويات المزيفة، وإعادة تعديل مقطع فيديو لـ "بايدن" اثناء احتفالاته بشهر التراث الاسباني في فلوريدا، واضافة اغنية للمغني لويس فونسي.

15
 
وعلى جانب آخر، أكد جو بايدن، مرشح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، فشل ترامب في توفير احتياجات الطلاب والمعلمين المالية خلال الفترة الماضية، وغرد بايدن عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "لعدة أشهر، فشل الرئيس ترامب في توفير الإغاثة المالية التي تمس الحاجة إليها لولايتنا والحكومات المحلية - ونحن نرى العواقب كل يوم. يستحق طلابنا ومعلمونا الأفضل".

وتنتاب معسكر الحزب الديمقراطي في الولايات المتحدة، حالة من القلق، مع اقتراب الانتخابات الأمريكية، ففي الوقت الذي استطاع فيه الرئيس دونالد ترامب الطامح في الفوز بولاية رئاسية ثانية، إحراز تقدم لافت بعد رعايته اتفاقية السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل، تشهد حملات المرشح الديمقراطي جو بايدن حالة من الارتباك، في ظل اعتمادها على الأنشطة الافتراضية والمنصات الرقمية، بدلا من التواجد على الأرض في ولايات عدة.

والأزمات التي يعيشها الديمقراطيون تحدثت عنها صحيفة "تايم"، قائلة في تقرير لها إن هناك حالة من الغضب في أوساط الديمقراطيين، خاصة في ولاية ميتشيجان التي يتم إدارة العمليات فيها من خلال حملة لا تقوم بعمل استطلاعات أو أحداث فعلية.

وفقا لـ"تايم"، تعتبر ميتشيجان واحدة من أهم الولايات المتأرجحة في البلاد والتي لا توجد فيها أي بصمة لحملة بايدن، في الوقت الذي تتواجد فيه أعلام ترامب وتزين كل شيء بدءًا من الشاحنات الصغيرة وحتى أجزاء الطائرات الضخمة التي يتم نقلها على الطريق السريع.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة