سقوط امرأة مسنة على الأرض بسبب عطل بذراع شاحنة القمامة بنيويورك.. فيديو

الخميس، 17 سبتمبر 2020 02:27 ص
سقوط امرأة مسنة على الأرض بسبب عطل بذراع شاحنة القمامة بنيويورك.. فيديو المرأة بعد سقوطها على الأرض
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرا المراقبة لحظة سقوط امرأة مسنة بإحدى شوارع نيويورك بعد أن رفعت الذراع الميكانيكية لشاحنة قمامة عن طريق الخطأ المقعد التي كانت تجلس عليه، لتسقط على الأرض وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن المرأة التي كانت جالسة في أحد شوارع مدينة روتشستر، تنتظر على المقعد في منطقة وسط المدينة بينما كانت الشاحنة تحاول الحصول على المخلفات من سلة المهملات.

 

ولقي الحادث اهتمامًا متجددًا بعد انتشار اللقطات على السوشيال ميديا، حيث يُظهر المقطع الذراع الميكانيكية أثناء تحركه للخارج للالتقاط سلة المهملات، قبل أن تشبك بطريق الخطأ حول المقعد ، ليتم بعدها رفعه إلى أعلى، حيث سقطت المرأة و تطايرت في الهواء بعنف، بينما تحاول تحرير نفسها من تحت المقعد.

المرأة بعد سقوطها على الأرض
المرأة بعد سقوطها على الأرض

وأوضح التقرير، أن سائق شاحنة القمامة لاحظ المرأة مستلقية على الطريق وأوقف السيارة للمساعدة وكما ركض أحد المارة لمساعدة المرأة، لكن حالتها الحالية غير معروفة، حيث لم يستطيع أحد التعرف على هويتها.

المرأة تسقط على الأرض
المرأة تسقط على الأرض

وأشار التقرير، أن المسؤولون حريصون على الاتصال بها والتأكد من أنها بخير، إلا أنه لم يتم التعرف عليها ولا على عنوانها حتى الأن، وقال موظف حكومي :"نحن نحاول حقًا الوصول إليها والعثور عليها ، والتأكد من أنها بخير ونود أن نعرف من هي".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة