حظك اليوم الجمعة 29/1/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مخلصًا

الجمعة، 29 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 29/1/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مخلصًا برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجدى بحبه الشديد للعائلة، بالإضافة إلى أنه شخص مخلص جدًا لزوجته، ويميل إلى الاهتمام والعناية بها على المستويين المادى والمعنوى، كما أنه يحب المال ويسعى لتكوين الثروة من خلال العمل الجاد الذي يستحوذ على أغلب اهتماماته، ولا يفضل الاختلاط المبالغ فيه مع من حوله، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجدي توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تتردد في تقديم طلب إلى مديرك لزيادة راتبك الشهري، فأنت شخص مجتهد جدًا، ولا تدخر جهدًا تجاه إنجاح شركتك، بالإضافة إلى حاجتك للوفاء ببعض الالتزامات والتي من شأنها تعكير صفو حياتك، أو الاستحواذ على تركيزك.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا تسمح لأي شخص للاقتراب منك بشكل غير طبيعي، فسيكون ذلك بداية عدم الاخلاص لشريك حياتك، وربما تنجر لأمور قد تتسبب في هدم علاقتك به، لذلك احذر الوقوع في أخطاء لا تغتفر، وكن مخلصًا لحبيبك.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تناول بعض المكملات الغذائية بسبب إهمالك في تناول الأكل الصحي، وهو كان سببًا في اصابتك بحالة من الهمدان والخمول وفقدان النشاط، لا تهمل في صحتك حتى لا تندم لاحقًا.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك أن تسافر في رحلة عمل تستمر لشهور، وستكون مفيدة لك وستساعدك على اكتساب مهارات جديدة، وتطوير أدائك بشكل ملحوظ، فاستغل الفرصة وحقق أقصى استفادة منها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة