طفل سوهاج ووالدته يرويان تفاصيل إلقائه من أعلى مدرسة بلا رحمة.. فيديو لايف

الجمعة، 29 يناير 2021 02:26 م
طفل سوهاج ووالدته يرويان تفاصيل إلقائه من أعلى مدرسة بلا رحمة.. فيديو لايف إلقاء طفل من الطابق الأول لمدرسة فى سوهاج
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم"اليوم السابع"، فيديو لايف حول سقوط أحد الأطفال من الطابق الأول بأحد المدارس بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج، وتجمع عدد من الأهالى حول الطفل وبرفقتهم العامل محل الإتهام وحاولوا إيقاف الطفل على قدمية، إلا أنه لم يستطيع نظرا لإصابته.

وكان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بتقدم أهل طفل ببلاغ ضد عامل بمدرسة بدائرة مركز شرطة أخميم اتهموا فيه العامل بإلقاء نجلهم من الطابق الأول بمدرسة مؤجرة بدائرة المركز مما نتج إصابة الطفل بكسور.

وبالفحص تبين قيام أحد الأطفال بالتواجد داخل مدرسة العمرى بدائرة مركز أخميم رفقة أحد أصدقائه وعندما شعر بهما العامل فتحى. ا . . ا . ك   قام بالصياح فيهم فقام الطفل الأول بالهرب والثانى بالقفز من الطابق الأول بالمدرسة فسقط على الأرض مما نتج عنه إصابته وتم نقله للمستشفى.

وقال شهود العيان، إن الطفل كان يلعب بالكرة في الشارع الخلفى للمدرسة وعندما سقطت الكرة داخل المدرسة قام بتسلق السور عن طريق مخزن خشب مجاور للمدرسة.

وعلى إثر ذلك قام أهل الطفل باتهام العامل بإلقائه من الطابق الأول بالمدرسة، وتم تحرير محضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة