مانشستر سيتي يعاقب ميندى بعد خرق البروتوكول فى احتفالات رأس السنة

الأحد، 03 يناير 2021 03:15 م
مانشستر سيتي يعاقب ميندى بعد خرق البروتوكول فى احتفالات رأس السنة بينجامين ميندي
دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخترق بينجامين ميندى، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، قوانين بروتوكول الصحة العالمية، وأقام حفلا داخل منزلة فى ليلة رأس السنة، متجاهلًا قرار التباعد الاجتماعي بسبب الوباء المنتشر لفيروس كورونا.


ميندى  (1)
ميندى 

ووفقًا لشبكة "سكاي سبوتس"، يبدأ مسؤولو مانشستر تحقيقا سريعا مع اللاعب لما تسبب به في إصابة 5 لاعبين أساسيين بفيروس كورونا، وبالتالى غيابهم عن مباراة اليوم أمام تشيلسي، المقرر لها السادسة والنصف مساء على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميندي
ميندي

وقال النادى السماوي فى بيان، "الجميع داخل مانشستر سيتي مستاء بأفعال ميندى، وبالرغم من سوء الفعل ألا أنهم يرون أن هناك جزءاً من الأمر غير واضح بعد، ولكن هذا لن يشفع للاعب عن فعله".

ميندى  (2)
ميندى 

وأضاف بيان مانشستر سيتى، "اعترف اللاعب بالخطأ الكبير الذى ارتكبه، وأكد أنه لم يكن يقصد افتعال الأزمات أو إصابة أى فرد من عائلته أو أصدقائه فى الفريق.. من حضر الحفل شريكته وأخوه وابن أخوه وأخته".

 

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 

وقال متحدث باسم السيتي، "النادي على علم بخرق ميندي لقواعد الصحة في ليلة رأس السنة.. اللاعب اعتذر علنًا عن خطئه، لكن هذا لا يمنع أن النادى يشعر بخيبة أمل عندما علم بالتجاوز وسيجرى تحقيقًا داخليًا".

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي ضد مان سيتي، "كان لدينا 4 مصابين ولاعبين، ومن ثم 3 لاعبين آخرين، لا أعلم إن كانت رابطة الدوري ستسمح بأن نعلن عن أسمائهم ولكن سنعلم ذلك فى الغد، كان لدينا عدد كافٍ من اللاعبين لمواجهة إيفرتون وأردنا ذلك ولكن يوم اللقاء وجدنا عددا آخر من الإصابات".

 

ميندي1
ميندي1

 

وأضاف بيب، "لا يمكننا الإفصاح عن أسمائهم وذلك ما أجبرنا عليه الدوري، فى الغد سنرى كيف ستكون التشكيلة ولكن 3 لاعبين مهمين لن يتواجدوا مع الفريق".

ومازال الجميع ينتظر القرار الأخير حول إقامه المباراة في موعدها أو تأجيلها بسبب أنتشار فيروس كورونا داخل السيتي.

ويحتا الفريق السماوي بقيادة جوارديولا المركزالـ8 برصيد 26 نقطة، بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 5، وخسر مواجهتين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة