أستون فيلا يتفوق على ساوثهامبتون 1-0 فى الشوط الأول.. فيديو

السبت، 30 يناير 2021 10:55 م
أستون فيلا يتفوق على ساوثهامبتون 1-0 فى الشوط الأول.. فيديو أستون فيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، في إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره ساوثهامبتون، بهدف دون مقابل، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ساينت مارى"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، حيث أحرز روس باركلي الهدف الأول لصالح أستون فيلا في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

وشهد تشكيل أستون فيلا تواجد الثنائى تريزيجيه والمحمدى على مقاعد البدلاء، حيث جاء التشكيل الأساسى للفيلانز كالتالى: مارتينيز، كاش، كونسا، مينجز، تارجيت، لويز، مكجين، تراوري، باركلي، جريليش، واتكينز.

ويأمل أستون فيلا الذى قدم أداء قوى أمام بيرنلى في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، في استغلال ترنح ساوثهامبتون الذى سقط بثلاثية نظيفة أمام أرسنال في الجولة الماضية، لتحقيق الفوز والاستمرار في التقدم بجدول الترتيب.

وكان ساوثهامبتون قد بدأ الموسم بداية مذهلة، واستطاع تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولات الأولى من البطولة، ولكنه تعرض لتراجع في المستوى، خلال الأسابيع الأخيرة ليتراجع إلى المركز الحادى عشر في جدول ترتيب البريمييرليج، بفارق عن أستون فيلا الذى يحتل المركز العاشر.

ويحتل أستون فيلا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الحادى عشر بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة