حسين الشحات: لن أنسى مواجهة الريال بمونديال الأندية.. ونعلم مفاتيح الدحيل

الأحد، 31 يناير 2021 04:29 م
حسين الشحات: لن أنسى مواجهة الريال بمونديال الأندية.. ونعلم مفاتيح الدحيل حسين الشحات
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث حسين الشحات، لاعب النادى الأهلى، عن ذكرياته فى المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية كونها المشاركة الثانية بعدما لعب بصفوف العين الإماراتى عام 2018 عندما واجه ريال مدريد الإسبانى.

ويلتقى النادى الأهلى مع الدحيل القطرى الخميس المقبل، فى منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل.

وقال حسين الشحات، فى تصريحات للموقع الرسمى لكأس العالم للأندية، إنه تسبب مع العين الإماراتى فى إقصاء ريفر بليت الأرجنتينى فى أجواء رائعة عاشتها الجماهير العربية من ملعب العين الإماراتى.

وأشار الموقع إلى أن حسين الشحات كان محظوظا بعد انتقاله للأهلى وتتويجه بدورى أبطال أفريقيا، ليكون على موعد ثانٍ مع منافسة كأس العالم للأندية قائلا، "كأس العالم للأندية شيء رائع بالنسبة لى، حيث لعبت فى السابق مع العين ووصلت إلى النهائي. اللعب فى المنافسة منذ المباراة الأولى وحتى المباراة النهائية كان شيئًا مميزًا حقًا وهو شيء لا يمكننى وصفه."

وأضاف الشحات، "أفضل ذكرى بالنسبة لى كانت بلوغ النهائى واللعب ضد ريال مدريد، إنه شيء لا أستطيع نسيانه وأتمنى أن أفعل الشيء نفسه مع الأهلى هذا العام وآمل أن نتمكن من الفوز باللقب."

وشدد الشحات على الصعوبة التى تنتظر الأهلي، "كأبطال لأفريقيا، سنلعب ضد جميع أبطال القارات الأخرى.. كأس العالم للأندية مكان يجمع فيه أبطال العالم، أبطال أمريكا، أبطال آسيا وأبطال أفريقيا، يحلم الجميع باللعب فى مثل هذه المنافسة، حيث يجتمع جميع الأبطال، كل الفرق قوية وكل اللاعبين يرغبون فى لعب هذه المسابقة، لكن بدورنا لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الذين لديهم روح واحدة والحب قوى بينهم ويريدون تحقيق شيء ما."

عن منافس الأهلى فى المباراة الافتتاحية الدحيل القطرى قال حسين الشحات، "الدحيل فريق قوى ولديه لاعبون جيدون، نحن نستعد جيدًا لهم لأننا نحترمهم وأنا متأكد من أنهم يحترموننا أيضًا، سيلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم وبلدهم. لقد أعددنا لهم بشكل جيد للغاية، ونعرف جميع اللاعبين ونقاط قوتهم وضعفهم. الجهاز الفنى واللاعبون يعرفون ما يمكن توقعه. آمل أن نتمكن من هزيمتهم والمضى قدمًا."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة