برجر وبيتزا وكب كيك .. أغرب طرق تحضير المكرونة الإسباجيتى

الإثنين، 04 يناير 2021 01:11 م
برجر وبيتزا وكب كيك .. أغرب طرق تحضير المكرونة الإسباجيتى بيتزا المكرونة الإسباجيتى
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر المكرونة الإسباجيتى من الأكلات المفضلة للكبار والصغار بسبب سرعة تحضيرها وإمكانية الابتكار فيها ايضاً، سواء كانت بالصلصة الحمراء أو بالوايت صوص، وفى يوم المكرونة الاسباجيتى، تعرف على أغرب الطرق لتحضيرها.

بيتزا الأسباجتي
بيتزا الإسباجيتى

 

بيتزا المكرونة الإسباجيتى

تعتبر من الأكلات الغريبة وقيل أنها الحل المثالي للمكرونة التى سلقت أكثر من اللازم فيمكنك معالجتها بتصفيتها من المياه، ثم تفرد على صينية مخصصة للبيتزا، ثم نضع مكونات البيتزا كما نحبها، ولا تأخذ فترة أكثر من 5 دقائق للنضج داخل فرن على درجة حرارة 180 درجة.

بيتزا الاسباجتي
بيتزا الإسباجيتى

 

المكرونة الإسباجيتى بالسكر:
 

وتعتبر من الأكلات الحلوة، مثلها مثل الشعرية بالسكر ولكن المكرونة الإسباجيتى تسلق، ثم نضع ملعقة من الزبدة في حلة نظيفة، وبعدها تضع المكرونة الإسباجيتى، ثم تضع السكر بالكمية التي تناسبك. كما يمكنك إضافة الحليب لها وتصبح وجبة دسمة وغنية وحلوة وغريبة في آن واحد.

اسباجتي بالسكر
إسباجيتى بالسكر

 

 

 برجر بالإسباجيتى

من المعروف أن للبرجر طرق كثيرة في تحضيره، خاصة تنوع الإضافات عليه كى يضفي لكل نوع مذاق وطعم مختلف، إلا إن من أغربها وضع بعض المكرونة الإسباجيتى على شريحة البرجر في الساندوتش، ثم تناوله معاً دفعة واحدة.

برجر بالاسباجتي
برجر بالإسباجيتى

 

 كب كيك المكرونة الإسباجيتى:
 

تعتبر كب كيك الإسباجيتى من الأكلات المالحة، تضاف بعض شرائح السبانخ في قعر عجينه الميلفيه أو عجينة الكب كيك في القوالب المخصصة لها، ثم تضاف المكرونة الإسباجيتى المسلوقة، كما توضع على وجهها الصوص الأبيض مع بضع من جبن المونزاريلا أو البرميزان.

كما يكمن استبدال عجينة الكب كيك من الأساس ووضع بدلا منها المكرونة الإسباجيتى، ولا تستغرق مدة تسويتها أكثر من 10 دقائق على درجة حرارة الفرن 180 درجة.

كب كيك الاسباجتي
كب كيك الإسباجيتى

 

تاكو الإسباجيتى:
 

وهو عبارة عن قطع الخبز التورتيلا، يضاف عليه المكرونة الإسباجيتى مع كرات اللحم أو اللحم المفروم أو الدجاج، وتعتبر "سناك" محبب في الحفلات والعزائم لسهولة تحضيره، لكن تحضيره بالاسباجيتى غير تقليدى. 

تاكو الاسباجتي
تاكو الإسباجيتى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة