ضبط عنصر إجرامى تخصص في سرقة السيارات بالسلام

الثلاثاء، 05 يناير 2021 02:59 م
ضبط عنصر إجرامى تخصص في سرقة السيارات بالسلام متهم _ ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على لص تخصص في سرقة السيارات في مدينة السلام، وتمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السلام أول بشارع جمال عبد الناصر ـ دائرة القسم، من ضبط "م. ا. م"، 35 سنة، سائق ومقيم مركز بني عبيد/ دقهلية والمطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام حبس جزئي " تبديد " بإجمالي حبس 3 سنوات حال استقلاله السيارة ماركة هيونداي النترا رمادي اللون موديل 2017م" ولا يحمل ثمة تراخيص " وبحوزته ( بنسة ، مفك ) .

بمواجهته عن مصدر السيارة اعترف بسرقتها بإسلوب " كسر الزجاج ، وتوصيل الأسلاك " باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته حال توقفها بشارع ابن النفيس من شارع جمال عبد الناصر دائرة القسم ، وتم التوصل للمجني عليه مالك السيارة "ا م ا" سائق ومقيم العبور الجديدة ـ العبور / قليوبية، باستدعائه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة ، وقرر بأنه كان في سبيله للإبلاغ , وتحرر عن ذلك المحضر 2020م جنح القسم .

وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة أقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة السيارات باسلوب " كسر الزجاج ، وتوصيل الأسلاك " واعترف بارتكابه 2 حادث سرقة سيارة بذات الأسلوب وأخرى من داخل سيارة. و تم بإرشاده ضبط السيارتين المستولى عليهما بمكان إخفائهما بنطاق مركز الخانكة / قليوبية ، منطقة مساكن الدلتاـ دائرة القسم، وبتفتيش السيارة الأخيرة عُثر بداخلها على جهاز الكاسيت المستولى عليه .

كما تم بارشاد المتهم المضبوط ضبط اللوحات المعدنية أرقام حيث أقر بسرقتهما بقصد تثبيتهما على السيارتين المستولى عليهما لإخفاء معالمهما ، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على السيارات والمضبوطات واتهموه بالسرقة . وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة