قرار جديد للنيابة بقضية اغتصاب فتاة الفيرمونت بنشرة تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 06 يناير 2021 07:29 م
قرار جديد للنيابة بقضية اغتصاب فتاة الفيرمونت بنشرة تليفزيون اليوم السابع جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، نشرة أخبار المساء لأهم وآخر الأخبار محليا وعالميا حتى الساعة من إعداد محمود نصر وتقديم هشام عبد التواب وحور محمد.

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، عبرَ تقنية "فيديو كونفرانس"، قداسةَ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكَرازة المرقسية، والشعب المصري بأكمله، بمناسبةِ عيد الميلاد المجيد، وذلك ترسيخاً لحرص الرئيس على المشاركة بصفة شخصية في قداس عيد الميلاد المجيد لتهنئة الأقباط ومشاركتهم فى احتفالاتهم.

وحصل "اليوم السابع" علي أسماءِ عددٍ من المُعينين في مجلسِ النواب، الذي من المقرر أن تَنعقدَ أولي جلساتِه في 10 يناير الجاري.

ووفقاً للمصادر، فإن الرئيس السيسي، سوف يصدرُ خلالَ ساعاتٍ، قرارًا بأسماء المعُينين ومن أبرزهِم إبراهيم الهنيدي، والدكتور علي جمعة، وفخري الفقي، "حسام غالي لاعب الأهلي السابق "، "حازم إمام لاعب الزمالك السابق" الدكتورة درية شرف الدين، ووفقًا لقانونِ مجلسِ النواب يحق لرئيسِ الجمهورية تعيين ما لا يزيد عن 5% من عددِ المنتخبِين بالبرلمان.

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مع الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة، لاستعراض التطورات الحالية على المستويين الإقليمي والدولي وجهود الدولة في هذا الإطار، حيث عرض رئيس المخابرات العامة في هذا السياق نتائج ما تم من تحركات وزيارات أخيرة علي الصعيد الخارجى.

كما شهد الاجتماع استعراض آخر التطورات الخاصة بملفات الأمن القومى المصرى، ومكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، حيث وجه الرئيس فى هذا السياق بالاستمرار فى بذل أقصى جهد وأعلى درجات التنسيق ما بين أجهزة الدولة المعنية لصون أمن وسلامة الوطن وترسيخ الاستقرار.

وفى قضيةِ فتاة "الفيرمونت " قررت النيابةُ العامة، إخلاءَ سبيلِ سيف الدين أحمد، ونازلى مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسى، المحبوسين على ذمةِ التحقيقات فى واقعةِ اغتصاب فتاة الفيرمونت، وما يرتبطُ بها من وقائعَ أخرى.

كانت قررت محكمةُ القاهرة الجديدة، بداية الأسبوع، تجديدَ حبسِ ثلاثة متهمين بقضية الفيرمونت، 30 يوماً على ذمةِ التحقيقات التي تجُريها النيابةُ العامة في القضية.

كشف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أن المملكة المتحدة سجلت أرقاما غير مسبوقة من الإصابات بعد اكتشاف السلالة الجديدة.

وقال جونسون بحسب مصادر إعلامية إنه لا خيار لبريطانيا سوى إغلاق البلاد بشكل كامل في ضوء الانتشار السريع لسلالة كورونا الجديدة"

كانت الحصيلة اليومية للإصابات الجديدة في المملكة المتحدة سجلت أعلى من 50 ألفا خلال الأيام الثمانية الماضية.

كما توافدَ المئات من أنصارِ الرئيس ترامب في واشنطن، للاحتجاجِ على شهادةِ " الكونجرس" المتوقعة اليوم بفوز الديمقراطي " جو بايدن " في الانتخابات الرئاسية.

وقالت السلطات، إنه حتى وقتٍ متأخر من يوم الثلاثاء، اعتقلت الشرطةُ بالفعل ما لا يقل عن ستةِ أشخاص في مجموعةٍ متنوعةٍ من الجرائم، بما في ذلك حيازةِ أسلحةٍ وذخيرة ، والاعتداءِ على ضابطِ شرطة.

واقتصاديا سجلت أسعار الذهب اليوم ارتفاعا بقيمة 4 جنيهات، وذلك على خلفية صعود أوقية  الذهب عالميا إلى  1956 دولار ، ليواصل الذهب تحقيق ارتفاعات كبيرة منذ مطلع عام 2020، على خلفية الإغلاق الاقتصادى الذى جأت إليه الدول نتيجة ظهور سلالة جديدة لفيروس كورونا

وسجل عيار 21  الأكثر مبيعا في مصر 849 جنيها للجرام، فيما سجل عيار 18 سجل 727.25 جنيه، وسجل عيار 24 :  970 جنيها فيما وصلت قيمة الجنيه الذهب 6792 جنيها.

ورياضيا، استقر الجهازُ الفنى للأهلى بقيادةِ " بيتسو موسيماني" على الدفعِ بالوافد الجديد"  والتر بواليا " لقيادةِ هجومِ المارد الأحمر فى مباراتِه ضد " سيراميكا " الجمعة المقبل، في الجولة السادسة من الدورى الممتاز.

وانضم "بواليا" للأهلي في انتقالاتِ يناير الجارية قادماً من الجونة، وتم قيدهُ فى قائمة الفريق الأحمر المحلية، وكذلك قائمة الاتحاد الدولى، ليكون جاهزاً للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وينتظر فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الوداد المغربي أمام نظيره الملعب المالي المقرر إقامتها اليوم في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لمعرفة التصنيف النهائي للفريق الأبيض قبل قرعة دور المجموعات المحدد لها يوم (الجمعة) المقبل.

ووفقا للتصنيف الأخير للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فإن الزمالك يقع في المرتبة الثانية بالتصنيف حتى الآن، إلا أن الترتيب قد يتغير حال خسارة الوداد اليوم أمام الملعب المالي وخروجه من البطولة.

وتتوقع هيئةُ الأرصادِ الجوية، أن يشهد غدا الخميس، طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الصعيد

وتتوقع الأرصاد، أن يكونَ الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري، وبارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس:" القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 11 درجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة