ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. محمد صلاح في الصدارة وسط منافسة شرسة

السبت، 09 يناير 2021 08:45 م
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. محمد صلاح في الصدارة وسط منافسة شرسة الدوري الانجليزي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوقف منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الأسبوع، نظرا لإقامة مواجهات الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، للموسم الجاري 2020-2021، حيث لا يزال النجم المصري يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مرور 17 جولة على انطلاقه، في ظل منافسة شرسة مع عدد من اللاعبين.

ويحتل محمد صلاح نجم ليفربول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مرور 17 جولة من مسابقة البريميرليج حتى الآن، برصيد 13 هدفاً على الرفم من صيامه عن التهديف في مباريات الريدز بالمسابقة خلال آخر 3 مواجهات.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 

وكان محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي قد سجل هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذي أقيم على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج يوم 16 ديسمبر الماضي، في اللقاء الذي انتى بفوز الريدز بسبعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل الفرعون المصري صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدف عن النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز.

هداف الدوري الانجليزي

هداف الدوري الانجليزي
 

في المركز الثالث في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، يأتي 3 لاعبين برصيد 11 هدفا، وهم البرتغالى برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد فى ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

في المركز السادس في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، يأتي الثنائي، باتريك بامفورد مهاجم فريق ليدز يونايتد وهاري كين نجم توتنهام هوتسبير، وذلك برصيد 10 أهداف لكل منهما.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 

ويتشارك في المركز الثاني في جدول ترتيب هداف الدوري الانجليزي، الثنائي، الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس، وكالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد برصيد 8 أهداف لكل منهما.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الوصيف، الذ لا توال لديه مباراة مؤجلة، سيخوضها أمام فريق بيرنلي يوم الثلاثاء المقبل، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الأولى.

هداف الدوري الانجليزي

هداف الدوري الانجليزي
 

ويأتي فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي وفى رصيده 32 نقطة، ومن خلفه توتنهام فى المركز الرابع برصيد 29 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الخامس.

وتنطلق مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل، بإقامة مباراتين، شيفيلد يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد، وولفرهامبتون أمام إيفرتون.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة